أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 10th August,2001 العدد:10543الطبعةالاولـي الجمعة 20 ,جمادى الاولى 1422

عزيزتـي الجزيرة

افتتاح تقنية الجوف يذكِّرنا بتقنية الرس
وفقاً لجريدة الجزيرة بتاريخ الاثنين 16 جمادى الأولى الجاري يقوم محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني د. علي الغفيص بزيارة لمنطقة الجوف لتفقد الاستعدادات الجارية هناك لافتتاح كلية التقنية التي اعلن عن تأسيسها صاحب السمو الملكي الامير عبدالإله بن عبدالعزيز بناءً على التوجيهات السامية الكريمة.. الخ. وفي نفس الوقت الذي نهنئ فيه اخواننا في منطقة الجوف بهذه المؤسسة التعليمية الهامة لمنطقتهم البعيدة عن مراكز الكليات والجامعات الحالية، فاننا نتمنى من كل قلوبنا ان يزداد اهتمام المسؤولين في مقام المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني والمسؤولين في مجالس المناطق بإنشاء المزيد من هذه الكليات التي يحتاجها الوطن في كثير من محافظاته لإعداد جيل جديد من التقنيين السعوديين القادرين على احلال انفسهم في كثير من مواقع العمل الهامة المشغولة حاليا بالوافدين من كل جنس ولون.
ومتى وجد مثل هذا التوجه فستحظى الكثير من طلبات محافظاتنا ذات الكثافة السكانية والنطاق الاداري والتعليمي الواسع سوف تحظى طلباتها من هذه الكليات بالقبول، ومن بينها محافظة الرس التي هي المحافظة الرئيسية الوحيدة في غرب القصيم بكل ما حولها من القرى والهجر والارياف المنتشرة حتى الحدود الادارية للمدينة المنورة والتي سوف تستفيد إفادة كبيرة من وجود هذه الكلية بالقرب منها كما استفادت من وجود كلية المعلمين الصحية. والمرجو الا يمر وقت طويل قبل ان نتشرف بزيارة معالي المحافظ ليتفقد الترتيبات الجارية لافتتاحها بعد ان يكون سمو سيدي أمير منطقة القصيم قد أعلن عن تأسيسها كإحدى ثمار اهتمامه يحفظه الله واهتمام سمو نائبه سيدي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بشأنها وهو ما يملأ قلوب المواطنين بالعرفان والتقدير.
حفظ الله الجميع بحفظه وأدام علينا نعمة الأمن والاستقرار بوجود هذه الاسرة المباركة. مع الشكر والتقدير لسعادة رئيس التحرير الأستاذ خالد المالك.
محمد الحزاب الغفيلي
محافظة الرس

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved