أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 10th August,2001 العدد:10543الطبعةالاولـي الجمعة 20 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

صرف بطاقات العضوية النصراوية الجديدة يبدأ اليوم
الشويع يقدِّم تنازلات مالية ويقترب من التوقيع
النصر ونجد اليوم والعائدون من المنتخب يبدؤون غداً
* كتب.. عبدالسلام السبعان:
بعد تدخل من شخصية نصراوية فعَّالة قدَّم اللاعب ابراهيم الشويع تنازلات من اجل التوقيع مع ناديه لاربعة مواسم قادمة، حيث اكد اللاعب لمدير الفريق يوسف خميس قبوله بشروط النادي الذي سبق ان عرضتها ادارة النصر عليه شرط ان يظل راتبه الشهري كما كان عليه 15 الف ريال مع موافقته على تخفيض مقدم العقد الى 150 الف ريال يتسلّم منها مئة الف ريال والباقي بعد مرور عدة اشهر وقد قوبل عرض الشويع بشيء من القبول من يوسف خميس الذي سيعرض الامر على رئيس النادي سمو الامير عبدالرحمن بن سعود الذي ينتظر ان يعلن موافقته غدا. وتشير المصادر إلى أن الشويع سيعود للتمارين النصراوية ابتداء من منتصف الاسبوع القادم.
وكان الشويع قد دخل في خلاف مع ادارة ناديه بسبب مقدم العقد والراتب الشهري حين كان يطالب بزيادة مالية الا ان الادارة رفضت مطالبه بعد ان تم تعيين يوسف خميس في منصب مدير الفريق وهو الاجراء الذي لاقى صدى طيباً في اوساط النادي، حيث شهد فريق النصر الاول انضباطاً في الحضور وأداء التمارين من قبل الجميع وذلك لم عرف عن يوسف من جدية في اداء عمله الاداري وان كان يؤخد عليه التشدد في بعض الحالات.
ومن ناحية اخرى عاد امين عام نادي النصر السابق الاستاذ فهد الثنيان من بريطانيا بعد ان انهى بعض الاتفاقيات للنادي النصراوي حول بعض الملابس والاطقم التي تم تصميمها هناك، وهي خاصة بالتمارين اضافة للمباريات وسيبدأ الفريق بارتداء الملابس اعتبارا من غد السبت، كما تقرر ان تصرف ادارة النصر بطاقات العضوية الجديدة الخاصة بأعضاء الشرف والشخصيات الهامة واعضاء النادي والجماهير، وهي فكرة جديدة يسجلها الفريق النصراوي بعد ان اشرف عليها فهد الثنيان الامين العام السابق للنادي.
وعلى صعيد التمارين يخوض الفريق مباراة مساء اليوم امام فريق نجد درجة ثالثة على ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود بالعريجاء وينتظر ان يشرك المطلق جميع اللاعبين في اللقاء. ومن ناحية اخرى ينتظر ان يعود لاعبو المنتخب المستبعدين من القائمة لأداء التمارين اليومية من اليوم السبت مع الفريق النصراوي وهما الجهوي «مدافع» وفيصل سيف لاعب وسط.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved