أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 10th August,2001 العدد:10543الطبعةالاولـي الجمعة 20 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

الجيش السوري يعتذرعن المشاركة في بطولة الصداقة والرياض بديلا له
* الرياض واس:
تلقت اللجنة العليا المنظمة لدورة الصداقة الدولية الخامسة لكرة القدم على كأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل اعتذار فريق كرةالقدم بنادي الجيش السوري عن المشاركة في الدورة الحالية التي ستقام خلال الفترة من 4 2 جمادى الاولى الى 8 جمادى الاخرة 2 2 4 1 الموافق من 4 1 الى 7 2 اغسطس 1 0 0 2 م في أبها .
أعلن ذلك صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة عقب تلقي اللجنة المنظمة خطابا من رئيس اللجنة المكلفة بإدراة شؤون نادي الجيش السوري المتضمن اعتذار النادي عن المشاركة في الدورة الحالية بسبب الظروف الفنية والإدارية التي يمر بها النادي حاليا عقب خسارته في المباراه النهائية لكأس الجمهورية لعام 1 0 0 2 م وحل مجلس إدارته .
وقد عبر سمو الأمير محمد العبدالله الفيصل باسمه وباسم كافة أعضاء اللجنة العليا عن تقديرهم للظروف التي يمر بها النادي حاليا والتي حالت دون مشاركته في الدورة الحالية متمنيا سموه للنادي ولفريق كرة القدم التوفيق والنجاح.
وأعلن سموه عن مشاركة فريق كرة القدم بنادى الرياض فى الدورة الحالية بناء على الدعوة التى وجهت له حيث رحب سموه بمشاركة نادى الرياض فى هذه الدورة كفريق سعودى خامس والذى يعتبر من الفرق التى تحظى بتقدير الجميع لما عرف عنه من تاريخ وانجازات رياضية.
ومن جهته أوضح مدير الدورة أحمد عيد الحربي بأن اللجان العاملة قد أنهت كافة الترتيبات الخاصة باقامة الدورة والتي وجدت كل دعم واهتمام ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل رئيس اللجنةالعليا .
وأشار مدير الدورة الى ان الفرق المشاركة في الدورة ستبدأ التوافد على مدينة أبها مطلع الاسبوع القادم موضحا أن اعتذار الجيش السوري عن المشاركة لم يؤثر على جدول مبارايات البطولة والذي حل مكانه نادي الرياض وباعتذار فريق الجيش السوري واحلال فريق الرياض السعودي بدلا عنه تصبح الفرق المشاركة في الدورة بشكل نهائي هى منتخب المملكة للشباب ونادي الوحدة السعودي وفريق منطقة عسير والنادي الاهلي السعودي ومنتخب دولة فلسطين ونادي الرياض السعودي ونادي داليان الصينيي ونادي اتليتيكو البرازيلي ونادي الرجاء البيضاوي المغربي ونادي الوحدة الاماراتي . قسمت هذه الفرق والمنتخبات في الدورة الى مجموعتين كما يلي:
المجموعة الاولى: الأهلى السعودى وفريق عسير ومنتخب فلسطين والوحدةالاماراتى واتليتيكو البرازيلى.
والمجموعة الثانية: المنتخب السعودي للشباب والوحدة السعودي والرجاء البيضاوي والرياض السعودي وداليان الصيني .

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved