أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 10th August,2001 العدد:10543الطبعةالاولـي الجمعة 20 ,جمادى الاولى 1422

أطفال

صيف أطفال عنيزة يحتضنه مركز العربي الصيفي
*عنيزة سالم الدبيبي:
اختتم المركز الصيفي الذي أقامته إدارة النادي العربي بمحافظة عنيزة بنجاح فائق حيث استقطبت فعالياته عدداً كبيراً من البراعم الصغيرة في فترة تخلو منها العلاقة الرسمية التي تربط هؤلاء الصغار بمدارسهم.وقد وجد أطفال عنيزة وضيوفهم من المركز العرباوي مجالاً لقضاء أوقات جميلة وسعيدة يخرجون منها بفوائد قيمة فكرياً وصحياً حيث جمعت النشاطات التي وضعها القائمون على ابتكار وتنفيذ برامج المركز اليومية بين النشاطات الرياضية والثقافية والاجتماعية.. كما تم تقسيم المشاركين على أربع أسر حملت أسماء معروفة لرموز من رجالات عنيزة وهي «أسرة القاضي» و«أسرة الفهد» و«أسرة الزامل» و«أسرة العوهلي» .
وأكتظ جدول الزيارات التي قام بها مركز العربي الصيفي بالكثير من البرامج التي تهدف إلى تعريف رواد المركز الصغار ببعض المعالم في منطقة القصيم حيث تلقى المشاركون بهذه الرحلات محاضرات تعريفية وتثقيفية.. إضافة إلى رحلات ترويحية لبعض المنتزهات العامة والخاصة وسط مراقبة واهتمام المسؤولين عن المركز وبتفاعل واضح من قبل الأطفال والطلاب المشاركين.
وبرع عدد كبير منهم في تقديم مهارات فنية ورياضية تنبئ عن وجود مواهب قادمة نجح المركز الصيفي في اكتشافها وطرحها بالشكل الذي يفتح أمام الأبناء وأولياء الأمور سبيلاً لانمائها وتطوريرها.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved