أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 11th August,2001 العدد:10544الطبعةالاولـي السبت 21 ,جمادى الاولى 1422

الاقتصادية

مشاركة فعالة بمهرجان صيف جدة لهذا العام
فندق حياة ريجنسي جدة راع رئيسي لسباق تويوتا للأبطال
* جدة الجزيرة:
على هامش الاعلان عن أهم حدث رياضي ستشهده مدينة جدة خلال مهرجانها الصيفي لهذا العام وهو سباق توتويا للأبطال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الدكتور ماجد القصبي الأمين العام للغرفة التجارية بمحافظة جدة وبحضور سائق الراليات الشهير عبدالله باخشب منظم هذا الحدث، يقوم خلالها الفندق بتوفير كافة التسهيلات الخاصة بالحدث لاقامة الوفود المشاركة، وكذلك اقامة المؤتمر الصحفي الخاص بقرعة السباق وكذلك حفل توزيع الجوائز الذي سيلي الحفل الختامي.
وقد أعلن السيد حاتم غربال مساعد مدير عام حياة ريجنسي جدة للتسويق والمبيعات عن سعادته الكاملة برعاية هذا الحدث الكبير الذي سيقام لأول مرة ليس في المملكة وحسب بل في منطقة الشرق الأوسط كلها. وذكر غربال قائلاً «نحن لم نقم برعاية هذا الحدث، إلا ايماناً من إدارة الفندق أولا بالمساهمة بانجاح موسم الصيف ومهرجان جدة السياحي لهذا الموسم ولاقتناعنا التام بأن حدثاً على هذا المستوى يحتاج إلى فندق على مستوى كبير لديه كافة التسهيلات التي يحتاجها الحدث من غرف وأجنحة وقاعات للمؤتمرات التي ستقام على هامش هذا السباق».
والجدير بالذكر أن فندق حياة ريجنسي جدة الذي يعتبر من أهم الفنادق، وأفخمها على الاطلاق، يشارك بشكل فعال في فعاليات صيف جدة لهذا العام حيث يقدم حسومات عالية على الغرف والأجنحة تصل إلى أكثر من 60% بالاضافة إلى عروض كبيرة لاستقطاب زوار جدة لموسم الصيف .

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved