أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 11th August,2001 العدد:10544الطبعةالاولـي السبت 21 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

تفتتح معرضا فنيا
حرم أمير منطقة مكة المكرمة ترعى الحفل الختامي لفعاليات المراكز الصيفية غداً
* مكة المكرمة فايزة المغربي:
ترعى حرم صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة الأميرة سارة بنت عبد المحسن العنقري غداً الأحد الحفل الختامي لفعاليات المراكز الصيفية الثقافية للبنات بمكة المكرمة.
كما تفتتح الأميرة سارة المعرض الختامي لهذه الفعاليات بمقر المركز الصيفي الثاني بالثانوية السادسة والعشرين.
وقد عبّرت المشرفة العامة على المراكز الصيفية بمكة المكرمة ورئيسة شعبة النشاط بفريق العمل لشؤون الطالبات الاستاذة شادية حامد ياسين عن شكرها وزميلاتها منسوبات الرئاسة العامة لتعليم البنات ومنسوبات وطالبات المراكز الصيفية للأميرة سارة العنقري على رعايتها الحفل الختامي للأنشطة لهذه المراكز وافتتاحها المعرض من قبل المراكز الصيفية.
ونوهت الى نجاح هذه المراكز في تحقيق أهدافها وبرامجها حيث التحق بالمراكز ما يقارب 400 طالبة زاولن الأنشطة حسب رغباتهن حيث ان هنالك العديد من الأنشطة منها النشاط الاجتماعي والثقافي والرحلات والمحاضرات وتعلم اللغات والحاسب الآلي والمسابقات الثقافية على مستوى المراكز الصيفية والنشاط الديني وحفظ القرآن الكريم وتلاوته والنشاط المكتبي وتعليم الخط العربي والأبحاث والمقالات والنشاط الفني المهني مثل التفصيل والخياطة والتدبير المنزلي ودروس التقوية في المواد مثل الرياضيات والعلوم واللغة العربية والانجليزية وأنشطة البراعم وهو نشاط التلميذات بالصف السادس والخامس.
وأشارت المشرفة على المراكز الصيفية بتعليم البنات بمكة المكرمة إلى أن هذه المراكز قامت بدور ايجابي وفاعل حيث كان الإقبال عليها كبيرا وتشجيع أولياء الأمور كان إيجابيا ويتوقع خلال العام القادم قبول أعداد كبيرة وتوسيع هذه المراكز نظراً لما لاحظناه من رغبة الكثير من منسوبات المراكز الصيفية بمكة المكرمة.
ونوهت بما تم توفيره من إمكانات ومتابعة مستمرة من مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عبد العزيز بن علي العقلا حيث كان لهذا الدعم الأثر في نجاح خطة المراكز الصيفية بالمنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved