أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 11th August,2001 العدد:10544الطبعةالاولـي السبت 21 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

جامعة الملك خالد تنظم برامج الدبلوم
* أبها محمد السيد:
اعلنت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الملك خالد بأبها برامج الدبلومات الجامعية التطبيقية بين وثبات في مجال علوم الحاسب الآلي التطبيقي وبرامجه والعلوم الادارية محاسبة حكومية ومحاسبة تجارية وإدارة مكتبية.
وأوضحت العمادة في نشرة وزعت يوم امس الأول ان من اهداف هذه البرامج تأهيل واعداد كفاءات مدربة تدريباً مناسباً للقيام بكافة الاعمال والتعامل مع الانظمة المالية والادارية في الاجهزة الحكومية مع فهم لطبيعة انظمة العمل سواء للعمل في القطاع العام او الخاص وبينت العمادة بأن مدة الدراسة للحصول على الدبلوم سنة دراسية واحدة وهناك دورات قصيرة في مختلف التخصصات الى جانب المزايا العديدة لهذه البرامج ومنها الموافقة على مواصلة الدراسة الجامعية «البكالوريوس» لمن يحصل على تقدير ممتاز خلال البرنامج والتمتع بالخدمات المقدمة للطلبة في الجامعة طبية ومكتبية ونشاطات وامكانية الدراسة في الفترة المسائية.
ودعت العمادة الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بهذه البرامج إلى مراجعة مواقع التسجيل للبنين بمبنى مركز البرامج والدورات مجمع طريق الطائف..بجانب كلية الشريعة بأبها.
اما البنات فعليهن مراجعة مبنى الطالبات المنتسبات بالحزام الدائري مقابل المتوسطة الثالثة للبنين بأبها.. مصطحبين معهم الاوراق والمستندات.. شهادة الثانوية العامة وصور لها وشهادة حسن السيرة والسلوك.. وصور من الحفيظة للبنين او الاقامة وصورة عن كرت العائلة للبنات مع صور شخصية للبنين واهابت بالراغبين سرعة المبادرة حيث ان المقاعد محدودة وخاصة لغير السعوديين.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved