أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 11th August,2001 العدد:10544الطبعةالاولـي السبت 21 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

برنامج «الصيف والناس» يحقق أرقاماً قياسية
* جدة عدنان حسون :
في إطار البرامج الإذاعية التي تهدف الى خدمة السياحة الداخلية وزيادة الثقافة الوطنية لدى المستمعين، قامت إذاعة البرنامج الثاني من جدة بانتاج البرامج المتنوعة والمباشرة، ومن هذه البرامج: برنامج )الصيف والناس( الذي حقق أرقاماً قياسية في عدد المتصلين والمشاركين في البرنامج من داخل المملكة وخارجها.
وكان العاملون في البرنامج قد تخوفوا في البداية بسبب وقت البرنامج حيث يصادف وقت القيلولة. حيث تقدمه اذاعة البرنامج الثاني على الهواء مباشرة كل يوم من الساعة الرابعة وخمس دقائق الى السادسة الا ربع إلا ان هذا النجاح يؤكد ان البرامج الناجحة والاصرار على النجاح تتغلب على كل المعوقات.
)الجزيرة( سألت المذيع محمد الراعي احد معدي ومقدمي البرنامج كيف ترون ذلك فقال: ان هذا التجاوب الكبير من المستمعين يجعل مسؤوليتنا اكبر في تقديم الافضل.. حاولت من خلال البرنامج ان اقدم معلومات من خلال المسابقة اليومية في ثنايا البرنامج عن المملكة ومناطقها.. على سبيل المثال بعض الناس كان لا يعلم ان منزل حاتم الطائي ما زالت آثاره باقية في قرية السميراء في حائل، والبعض الآخر قد نسي ان الشعراء: امرؤ القيس وجميل بثينة وغيرهما من شعراء العصور المختلفة قد خلدوا في شعرهم اماكن لا زالت باقية الى اليوم في مناطق متفرقة من المملكة، قدمنا كل ذلك وغيره من خلال البرنامج.مما يذكر ان البرامج المباشرة في إذاعة البرنامج الثاني اصبحت هي الغالبة في هيكل البرامج اليومي فهناك: الصيف والناس، واستديو رقم خمسة والبرنامج المفتوح ومن الاسماء المألوفة في تلك البرامج: سعود الذيابي وسمير بخش ومحمد الراعي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved