أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 11th August,2001 العدد:10544الطبعةالاولـي السبت 21 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

فواصل
** المستوى الذي قدمه منتخبنا في لقائه الودي الأخير في منظومة المباريات الاعدادية أمام شقيقه الاماراتي جاء افضل مما قدمه امام قطر ومقدونيا لكنه لم يشهد تعديلا لكل الاخطاء الفنية وهي الاخطاء التي نرجو تجاوزها قبل الخطوة الأولى أمام البحرين نهاية هذا الاسبوع.
**
**الأصوات التي تهاجم نجوم المنتخب في المدرجات هي «نشاز» يجب الوقوف لها والتصدي لاساليبها البالية حتى لا تواصل «نشازها» في المباريات المقبلة وحتى لا تكون ورقة الجمهور ضدنا بدلاً عن كونها معنا.
**
**كعادته عندما كان لاعبا في الاهلي ثم الهلال بدأ البرازيلي سيرجيو مماطلاته في مواعيد الحضور مع الفريق الاتحادي ولا أحد يعلم هل يعود هذا اللاعب فعلا ام يخذل الاتحاديين مرة اخرى!!!
**
**التصاريح الاتحادية الاخيرة ربما تزيد من مشاكل النادي الادارية والشرفية وصدق القائل «إن في الصمت حكمة».
**تردد أخيراً عن مفاوضات نصراوية مع المهاجم الايطالي «زولا» الذي قد يكون التعويض المناسب عن الكولومبي اسبريللا الذي كانت ادارة النصر تنوي تعويض جماهيرها به عن عدم قدرتها على التعاقد مع البرازيلي الاكثر شهرة روماريو.
**
**هل يكون اللاعب الهلالي الجديد وليد العمودي أهم مكاسب الفريق من معسكره الاعدادي في الطائف؟
**
**كل اللاعبين المحترفين الاجانب الخاضعين للتجارب في انديتنا هذه الايام هدافو بلدانهم وافضل صانعي الالعاب فيها... فإذا كانوا كذلك فلماذا يرضون بالتجربة ... وهل يجيب السماسرة على هذا السؤال؟
**
**جماهير التعاون والرائد تنتظر على أحر من الجمر نتائج التصاريح والحوارات الملتهبة لاعضاء ادارتي الناديين في دوري الدرجة الاولى!!

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved