أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 14th August,2001 العدد:10547الطبعةالاولـي الثلاثاء 24 ,جمادى الاولى 1422

الاولــى

القبض على مرتكبي تفجيرات الخبر واليورومارشيه ومكتبة جرير
الإرهابيون أدلوا باعترافاتهم تلفزيونياً
الأمير نايف ينوّه بجهود رجال المباحث ويؤكد: استكمال التحقيقات يحتاج إلى مزيد من الوقت
* * جدة واس:
أعلن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الكشف عن مرتكبي التفجيرات التي وقعت في مدينة الخبر وأسواق اليورومارشيه ومكتبة جرير في مدينة الرياض في العام الماضي ..
وألقى الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية البيان التالي:
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .
إخوانى المواطنين . . إلحاقا لما سبق أن أعلن عنه من اعترافات لمرتكبي التفجيرين اللذين وقعا بمدينة الرياض ( بطريق العروبة ) وطريق الملك عبدالعزيز فإنه يسرني أن أعلن أنه بفضل من الله ثم بجهود رجال المباحث العامة تم ولله الحمد معرفة مرتكبي التفجيرات التي وقعت بمدينة الخبر بتاريخ 19 / 9 / 1421ه وأسواق اليورومارشيه بالرياض بتاريخ 15 / 10 / 1421ه وأمام مكتبة جرير بالرياض بتاريخ 20 / 12 / 1421ه وهم جميعا من الجنسية البريطانية.
وحتى يكون الجميع على اطلاع ومعرفة تامة بما تم التوصل إليه أذيع موجز لاعترافات المذكورين يوضحون فيه كيفية قيامهم بتلك التفجيرات .إخوانى المواطنين بالرغم من سرعة التوصل الى معرفة مرتكبي تلك الجرائم و لله الحمد .. إلا أن استكمال التحقيقات بشكل نهائي لجرائم من هذا النوع وبهذا العدد يحتاج الى المزيد من الوقت.. وكما سبق الإعلان عنه فإن مصلحة التحقيق تقتضي الاكتفاء بما أعلن في الوقت الحاضر .. وقد كان للتوجيهات السديدة لقيادتنا الرشيدة الفضل الكبير بعد الله فيما تم التوصل إليه .نسأل المولى عز وجل أن يجنب بلادنا كل ما فيه شر وأن يرد كيد الكائدين الى نحورهم .. إنه سميع مجيب..وقد بث تلفاز المملكة العربية السعودية بعد نشرة أخبار الساعة الثالثة عصرا امس الاثنين موجزا لاعترافات مرتكبي التفجيرات التي وقعت بمدينة الخبر وأسواق اليورمارشيه وأمام مكتبة جرير بالرياض وهم جميعاً من الجنسية البريطانية .
و كشف الجناة عن الإعمال اتي قاموا بها موضحين بالتفاصيل كيف نفذوا عمليات التفجير في مدينة الخبر التي توجهوا اليها من مدينة الرياض وعمليتي التفجير في اسواق اليورمارشيه ومكتبة جرير بالرياض .
التفاصيل بالمحليات

أعلـىالصفحةرجوع











[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved