أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 14th August,2001 العدد:10547الطبعةالاولـي الثلاثاء 24 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

نونيز يطالب اللاعبين بالانتظام في التدريبات
النصر يلتقي بعربي عنيزة
* كتب مندوب الجزيرة:
يلتقي مساء الخميس على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر فريقا العربي من عنيزة والنصر في لقاء ودي ويأتي هذا اللقاء الودي كأول مباراة تجريبية يخوضها النصر بعد وصول مدربه الجديد الاسباني هكتو نونيز الذي بدأ الاشراف الفني على الفريق منذ يوم الأحد الماضي وقررت إدارة النصر التبكير باقامة المباراة حيث يبدأ الشوط الأول عند الساعة الخامسة والنصف عصرا في حين سيقام الشوط الثاني بعد صلاة المغرب لاتاحة الفرصة لمنتخبنا الوطني لاداء تدريبه الأخير على ملعب النصر استعدادا لخوض لقاء منتخب البحرين يوم الجمعة القادم.
ومن جهة أخرى شارك اللاعب القرني في التدريبات النصراوية يوم أمس بعد انقطاع دام أكثر من أسبوعين وتأتي عودة القرني للنصر بعد أن جدد عقده بشروط الادارة التي قررت خفض مرتبه من 12 ألف ريال إلى 7 وقد وافق القرني على ذلك ووقع دون مقابل وبدون شرط ولمدة أربع سنوات بعد ان كان يطالب بمقدم عقد يبلغ 200 ألف ريال. وعلى الصعيد نفسه باءت محاولات المدافع الأيسر إبراهيم بالفشل بعد ان حاول عدة مرات الاتصال بالادارة لتجديد عقده وبدون مقابل مع تخفيض قيمة مرتبه وطالبته الادارة بالبحث عن ناد آخر بعد أن ازدحمت منطقة الظهير الايسر باللاعبين حيث يتواجد بها عبدالعزيز الجنوبي وأحمد جهوي ومنصور الثقفي اللاعب المنتقل لصفوف النصر من فريق وج من الطائف.
ومن جهة أخرى انتهت إدارة النصر من تأمين السكن والمواصلات للاعبين الجدد الذين انضموا للفريق مؤخراً وهم المدافع عبدالله الجنوبي والظهير الأيسر منصور الثقفي ولاعب الوسط سعيد الزهراني وقد قدم الثلاثي شكرهم لإدارة الأمير عبدالرحمن بن سعود على اهتمامها البالغ لهم حتى يواصلوا تدريباتهم بشكل منتظم.
وكانت التدريبات النصراوية التي أشرف عليها الاسباني هكتور نونيز قد شهدت مشاركة جميع الفريق يتقدمهم فؤاد أنور ومحسن الحارثي وفهد المهلل وعلي يزيد وماجد الدوسري وصالح الداود وبقية نجوم الفريق الذين حرصوا على التواجد بصورة مبكرة ليكسبوا رضا المدرب الجديد الاسباني هكتور نونيز الذي بدأ دقيقا وصارما مع كل اللاعبين وطالبهم بالمحافظة على التدريبات واتباع التعليمات ليستفيدوا منه.
وكانت التدريبات النصراوية قد شهدت غياب إبراهيم العيسى ليوم السبت لظروفه الأسرية وقدم اعتذاره للادارة التي قبلته.. الجدير بالذكر ان العيسى سينتهي عقده في بداية الشهر القادم ولم يتم تجديده حتى الآن.
التدريبات النصراوية غاب عنها المدافع العملاق هادي شريفي لاصابته التي تحتاج إلى مزيد من الوقت حتى يشفى وينتظر ان يغادر إلى العاصمة الفرنسية باريس لتلقي العلاج فيها عند الطبيب الفرنسي المشهور ستيان الذي أشرف على علاج عدد من نجوم الكرة العالمية والمحلية.

أعلـىالصفحةرجوع











[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved