أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 14th August,2001 العدد:10547الطبعةالاولـي الثلاثاء 24 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

العبودي يتحدث عن شكوى الرائد لمال ونجاي..
اتحاد الكرة يطالب نظيره السنغالي بعودة علي مال ومودي نجاي!!
* بريدة ماجد التويجري:
أرسل الاتحاد السعودي ممثلاً بلجنة الاحتراف خطاباً إلى نظيره الاتحاد السنغالي يطلب فيه سرعة عودة لاعبي فريق الرائد السنغاليين علي مال ومودي نجاي وذلك بناء على خطاب التذمر الذي رفعه نادي الرائد إلى الاتحاد السعودي من جراء تأخر حضور هذين اللاعبين خصوصاً أن عقديهما مازالا ساريين مع نادي الرائد.
وحول هذا الموضوع التقت «الجزيرة» برئيس نادي الرائد المهندس أحمد العبودي والذي تحدث عن أسباب غياب مودي نجادي وعلي مال كذلك عن الشكوى التي رفعها نادي الرائد للاتحاد السعودي وقال : حتى الآن لا نعرف سبب تأخر اللاعبين طوال هذه الفترة خصوصاً وأن عقديهما مازال سارياً ونحن قدمنا بهذا الخصوص خطاب «شكوى» للاتحاد السعودي والذي بدوره أرسل خطاباً للاتحاد السنغالي بخصوص هذا الأمر وعموماً أحب أن أقدم شكري وتقديري لرئيس لجنة الاحتراف الدكتور خالد التركي وأمين عام الاتحاد السعودي الأستاذ سعيد الجمعان على اهتمامهما ورعايتهما مصالح الأندية الرياضية وذلك بعد أن قام الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجنة الاحتراف بمخاطبة الاتحاد السنغالي ومطالبة اللاعبين علي مال ومودي نجاي بالعودة لناديهم الرائد حتى انتهاء عقديهما.
كما أحب أن أشيد بحرصهما التام على حفظ حقوق الأندية والوقوف معها في أصعب المواقف.
وأضاف العبودي قائلاً: إنه في حال وصول اللاعبين سيتم تقصي الأسباب التي حالت دون حضورهما حيث إننا لن نتهاون معهما أبداً إذا كان هناك تقصير من قبلهما.
وعن استعدادات الفريق الأول لبطولة الأمير فيصل بن فهد قال: سندخل هذه المسابقة ونحن نضع صوب أعيننا إعداد الفريق لخوض المسابقة الأهم والتي تؤهلنا للصعود إن شاء الله ولن نطالب المدرب بأي نتائج وقتية بل سندعمه لتكوين فريق قادر على المنافسة.
وفي نهاية حديثه طمأن رئيس الرائد الجماهير الرائدية بأن الفريق بأيدً أمينة ولا يحتاج الفريق سوى الدعم المادي والمعنوي من جميع محبي الرائد.

أعلـىالصفحةرجوع











[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved