أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 15th August,2001 العدد:10548الطبعةالاولـي الاربعاء 25 ,جمادى الاولى 1422

وطن ومواطن

سبق أن طلبوا ذلك منذ عشرين سنة
حفر بئر للمياه ينهي حاجة قرية حدق الجندة برفحاء
الى معالي وزير الزراعة
قرية حدق الجندة التابعة لمحافظة رفحاء بمنطقة الحدود الشمالية تناشد معاليكم لتلبية طلبها واهاليها وللنظر في معاناتها وحاجتها الماسة جدا لحفر بئر ارتوازية لسقيا الأهالي، وقد تقدم اهالي حدق الجندة بطلب حفر بئر ماء من قبل وزارة الزراعة منذ اكثر من عشرين عاما وحتى الآن لم تستجب ولم تنفذ الوزارة مطلب الاهالي لحفر بئر الماء، علما ان الاهالي يجلبون مياه شربهم وشرب مواشيهم من الآبار القديمة على طريقة ما يسمى (الدلو) السواني القديمة وتبعد مصادر وموارد المياه الاخرى عن حدق الجندة مسافات بعيدة جدا مما يصعب على الاهالي جلب الماء منها.
علما ان عدد سكان حدق الجندة يبلغ (700 نسمة) فيهم الشيخ الكبير والعجوز والاطفال الصغار ليس لهم احد يجلب لهم الماء من الآبار القديمة السواني وهذه الطريقة عانى منها الأهالي كثيرا وتكبدوا المصاعب والمتاعب ولا يقدر عليها هؤلاء الشيوخ الكبار والاطفال. فانهم يجدون في جلب ماء شربهم وشرب مواشيهم خطرا على انفسهم وصعوبة وتعبا كثيرا.
لذا فإننا نرفع لمعالي وزير الزراعة والمياه طلبنا ونأمل من معاليه تلبيته والنظر والتوجيه واعتماد انشاء مشروع لحفر بئر ارتوازية لسقيا الأهالي فانهم بحاجة ماسة جدا لمثل هذا المشروع المهم.
إننا نأمل ونرجو من معاليه تلبية طلبنا لما لمعاليه من جهود كبيرة في تطورمشروعات الوزارة بتوجيه ودعم من حكومتنا حفظها الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني حفظهم الله. ونسأل الله تعالى التوفيق والسداد.
زيد بن ذياب الجنيدي
عليان بن عبار الجنيدي
قرية حدق الجندة

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved