أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 16th August,2001 العدد:10549الطبعةالاولـي الخميس 26 ,جمادى الاولى 1422

المجتمـع

اختتام فعاليات المركز الصيفي النسائي بالخفجي
* الخفجي الجزيرة:
اختتم بصالة مسرح مدارس شركة أرامكو لأعمال الخليج بالخفجي نشاط المركز الصيفي النسائي بالخفجي والذي نظمته وأشرفت عليه اللجنة النسائية بالندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمدرسة الابتدائية الثالثة.
وقد بلغ عدد المشاركات في هذا النشاط الصيفي قرابة 300 مشاركة من مختلف الأعمار. وقد صاحب الحفل الختامي معرض فني لأعمال الطالبات وإبداعاتهن الفنية، كما تم تقديم عرض بواسطة الحاسب الآلي للتعريف بقضية المسلمين الأولى قضية فلسطين الجريحة.
كما تم تنظيم مسابقات حركة خفيفة وتقديم المشاهد التمثيلية الهادفة، وقد أبدى الجميع إعجابهم بما احتواه المركز من أنشطة وبرامج منوعة وهادفة تناسبت مع مختلف الأعمار والميول الإبداعي للمشاركات. وفي نهاية البرنامج تم تكريم «عضوات» الندوة من المدرسات اللاتي ساهمن في إنجاح المركز الصيفي وكذلك الطالبات المتفوقات في الأنشطة المختلفة للمركز.
كما تم الإعلان عن الأسماء الفائزة في مسابقة المركز الأسرية وتقديم الجوائز لهن. ويأتي هذا النشاط ضمن أنشطة مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالخفجي لهذا العام والذي شهد العديد من البرامج الشبابية والخيرية المتنوعة في الداخل والخارج بفضل الله أولاً ثم بدعم ومساندة المحسنين والخيرين من مؤسسات ومحبي الخير من سكان محافظة الخفجي.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved