أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 16th August,2001 العدد:10549الطبعةالاولـي الخميس 26 ,جمادى الاولى 1422

الفنيــة

رسالة مهرجان أبها
عيون
اعداد / محمد يحيى القحطانى
* الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو المصري أنور حريري أقامت في فندق البحيرة الذي لايبعد كثيراً عن مسرح المفتاحة وقررت اللجنة الفنية إقامة البروفات هناك حيث تضم 29 موسيقياً بالإضافة إلى عدد من الايقاعيين السعوديين.
* ستقوم كاميرات التلفزيون السعودي بتصوير حفلات أبها الفنية لصالح mbc التي ستعرض الحفلات ومن بعدها سينقلها التلفزيون السعودي.
* إذاعة mbc fm ستقوم هي الأخرى بنقل حفل الليلة على الهواء مباشرة لمستمعيها.
* الفنان القطري علي عبدالستار كان أول الفنانين المشاركين وصولاً حيث وصل قبل الحفل باسبوع برفقة عائلته وقال قبل أيام قد قام بجولة في المنتزهات.
* الفنان محمد السليمان وصل ليلة الاثنين.
* خالد عبدالرحمن كعادته المثيرة للتساؤل لم يقم في فندق قصر أبها مقر الفنانين وبقي في مخيم في منطقة الواديين التي تبعد عن أبها أكثر من 30كم.
* الزميل محمد ناصر الشهري من mbc fm سيقوم بتقديم فقرات الحفل حيث قام بالتقديم لحفلات جدة الفنية.
* نود أن نشير إلى أن الخبر المنشور عن الحفلات وخاصة ترتيب دخول الفنانين هو «المنطقي فنياً» ولكن تبين لنا أخيراً ان الفنان علي عبدالستار طلب أن يكون أول الصاعدين على خشبة المسرح يليه الفنان الشاب بدر الخالد وبعده خالد عبدالرحمن ثم يختم الحفل الفنان محمد السليمان.
* حفل الليلة الغنائي يعتبر «استثنائياً» خاصة بيع التذاكر للجماهير حيث تقرر أن يكون سعر التذاكر للدرجة الممتازة 300 ريال وللدرجة الأولى 200 والثانية 100ريال مع الحفل الختامي الذي سيحييه الفنان الكبير محمد عبده أما باقي الحفلات فستكون 300ريال للدرجة الممتازة و 150 للدرجة الأولى و 50 ريالا للدرجة الثانية.
* تباع التذاكر في مسرح المفتاحة فقط.
* الجماهير الفنية ستطالب خالد عبدالرحمن وعلي عبد الستار بالغناء معاً لأغنية «يتيمة» التي نجحت بصوت علي عبدالستار وهي من ألحان خالد عبدالرحمن وكلماته.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved