أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 16th August,2001 العدد:10549الطبعةالاولـي الخميس 26 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

الأمير محمد بن سعود يفتتح المبنى الجديد لنادي الحجاز ببلجرشي
* الباحة خالد زاهي:
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة مساء أمس الأول مقر المبنى الجديد لنادي الحجاز بمحافظة بلجرشي وذلك بمقر النادي بقرية البكير.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي ومدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة الباحة جمعان بن عبد الرحمن الغامدي ورئيس نادي الحجاز محمد بن عبد الله الغامدي وعدد من المسؤولين بالمحافظة من مدنيين وعسكريين.
وفور وصول سموه قام بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية ثم بدئ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم. بعد ذلك ألقى رئيس مجلس إدارة نادي الحجاز محمد بن عبد الله الغامدي كلمة رحب من خلالها بسمو أمير المنطقة وشكره على افتتاحه للمبنى الجديد للنادي مفيدا بأنه بلغت التكلفة الإجمالية لمبنى النادي أكثر من «118.274.1» ريال شملت إنشاء مبنى للإدارة مكون من دورين يوجد به قاعات للاجتماعات وصالة مؤقتة للكاراتيه والجودو وباقي الألعاب الأخرى بالنادي إضافة الى ملاعب كرة القدم والطائرة واليد وغيرها.
عقب ذلك ألقى مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالباحة جمعان بن عبد الرحمن الغامدي كلمة ألقى الضوء من خلالها على أبرز وأهم الإنجازات التي حققتها أندية المنطقة من حيث تجهيز منشآتها بمساهمات أعضائها الفاعلين للارتقاء برياضة منطقة الباحة الى الأمام مشيدا بالدعم الكبير والمتابعة المستمرة من لدن سمو أمير المنطقة وسمو نائبه حفظهما الله.
إثر ذلك بدأت استعراضات فريق الكاراتيه بالنادي والذي اشتمل على عدد من الحركات المختلفة كالدفاع عن النفس وغيرها نالت استحسان الحضور . بعد ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبد العزيز كلمة أكد من خلالها بأن المنطقة وللّه الحمد تتجه للاكتفاء الذاتي في كل شيء سواء في العلم او الرياضة او الهاتف والطرق والكهرباء أو جذب المياه في القريب العاجل إن شاء الله وغيرها مرجعا الفضل للّه أولا ثم لما توليه حكومتنا الرشيدة أعزها الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله من دعم ورعاية لكافة مناطق وأبناء المملكة.
وقال سموه في كلمته بأنه يوجد الآن وللّه الحمد مدينة رياضية متكاملة انشأتها حكومتنا الرشيدة باسم الملك سعود بن عبد العزيز رحمه الله لرعاية شباب وأبناء المنطقة وملء وقت فراغهم مفيدا سموه بأنه تم التخاطب مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب لإنشاء مدينتين رياضيتين جديدتين في القريب العاجل إن شاء الله واحدة منها بمحافظة بلجرشي والأخرى بقطاع تهامة بين محافظة المخواة وقلوة.
وأشار سموه بأن المنطقة تمتلك الكثير من أصحاب المواهب الرياضية الذين توجهوا الى أندية المملكة المختلفة بعضهم وصل الى المنتخب السعودي الأول نظرا لما يمتلكه من خبرات كبيرة متطلعا سموه بأن تكون أندية منطقة الباحة في يوم من الأيام ندا قويا للنوادي العملاقة بالمملكة.
عقب ذلك قام سموه بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية للجهات المساهمة بإنشاء النادي كما تسلم سموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة ودرعاً مماثلاً لوكيل إمارة منطقة الباحة المساعد.
إثر ذلك قام سمو أمير منطقة الباحة بجولة تفقدية على أروقة مبنى النادي كما زار معرض الفنون التشكيلية وسجل كلمة في سجل الزيارات وأكد سمو الأمير محمد بن سعود بن عبد العزيز في تصريح صحفي عقب الافتتاح بأن المنطقة تخطط لاستضافة عدد من الأندية العملاقة بالمملكة خلال صيف العام القادم تدعيما للتنشيط السياحي وللارتقاء برياضة أندية المنطقة الى مثل هذه الأندية مفيدا بأن عدد السياح للمنطقة يزداد من عام لآخر وذلك بفضل اللّه أولا ثم بفضل الخدمات التي وفرتها حكومتنا الرشيدة أعزها الله.
هذا وقد قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة بزيارة لمنزل رجل الأعمال الشيخ عثمان بن صقر يرافقه وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي ومدير عام المكتب الخاص لسمو أمير منطقة الباحة عبد الله بن محمد الخربوش ومحافظ محافظة بلجرشي المكلف أحمد بن عبد الله الزربان وعدد من المسؤولين بالمنطقة من مدنيين وعسكريين. كما شرف سموه حفل العشاء الذي أقامه الشيخ ابن صقر بهذه المناسبة

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved