أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 16th August,2001 العدد:10549الطبعةالاولـي الخميس 26 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

افتتاح عشر مدارس للبنات بحائل
* حائل عبد العزيز العيادة:
صدرت موافقة معالي الرئيس العام لتعليم البنات د.علي بن مرشد المرشد على افتتاح «عشر» مدارس للبنات في منطقة حائل في مختلف المراحل لهذا العام وهي: الابتدائية ال 51 بحي عمار، المتوسطة ال26 بحي المنتزه الشرقي، المتوسطة ال27 بحي صلاح الدين الشرقي، الثانوية ال17 بحي العزيزية، ابتدائية لتحفيظ القرآن الكريم بمدينة سميراء، ابتدائية لتحفيظ القرآن الكريم بالحفيرة، ثانوية لتحفيظ القرآن الكريم بمدينة الحائط، رياض الأطفال الملحقة بالثانوية ال5 بحي شراف، رياض الأطفال الملحقة بالابتدائية ال29 بالمنتزه الشرقي، معهد للتربية الفكرية بحي الوسيطاء.
ذكر ذلك الاستاذ تركي بن خليف الوحداني مدير عام تعليم البنات في منطقة حائل المكلف الذي قال إن اعتماد افتتاح هذه المدارس يأتي ضمن ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو أمير المنطقة ونائبه لتوفير كافة الخدمات للمواطنين ونشر العلم والمعرفة في كافة المناطق والمحافظات.
مشيرا الى أن الهدف من ذلك التخفيف من كثافة الطالبات في المدارس القائمة نتيجة للنمو المتزايد في كل عام.. وأضاف أن عدد المدارس التابعة للإدارة العامة لتعليم البنات في منطقة حائل قد ارتفع بعد هذه المدارس الى «530» مدرسة في جميع مراحل التعليم بالمنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved