أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 16th August,2001 العدد:10549الطبعةالاولـي الخميس 26 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

د. الشبكشي يقوم بجولات تفقدية على عدد من المستشفيات بمنطقة الجوف
* * الجوف محمد المسعود:
قام وزير الصحة الدكتور اسامة عبد المجيد شبكشي يوم الثلاثاء الماضي بجولة تفقدية على المستشفيات والمرافق الصحية في منطقة الجوف.
وقد شملت الجولة مستشفى محافظة دومة الجندل الذي تم تأسيسه عام 1405ه ويتسع لحوالي (57) سريراً قام خلالها معالي وزير الصحة بزيارة المرضى المنومين وقدم لهم الورود واطمئن على مستوى الخدمات الطبية التي تقدم لهم وحث معاليه المسؤولين في المستشفى والشؤون الصحية على الحرص على تقديم افضل الخدمات الطبية ومتابعتها واستمع خلال جولته في المستشفى لآراء وتطلعات المواطنين لخدمات صحية افضل وحرصهم على توفير الكوادر الطبية القادرة على تقديم مثل هذه الخدمات كما شملت زيارة معالي الدكتور اسامة شبكشي بعض الاقسام في المستشفى.
كما قام معاليه بجولة في ارجاء مشروع مستشفى الملك فهد الجديد في المحافظة والذي انجر 70% منه تقريبا بعد ان تمت ترسيته على إحدى المؤسسات الوطنية ويشمل المستشفى على ستة مبان للعزاب والعائلات بالاضافة الى «3» وحدات للسكن الخاص تحتوي كل وحدة على دورين كما يشمل المشروع عدداً من المرافق الطبية والعيادات الخارجية وغيرها وقد استمع معالي وزير الصحة لشرح موجز عن مكونات المشروع من خلال رسم توضيحي يبين ذلك.
وشملت جولة الدكتور اسامة شبكشي ايضا تفقد المستشفى المركزي بسكاكا حيث زار معاليه المرضى المنومين في الاقسام المختلفة واطلع على مستوى الخدمات الطبية التي تقدم لهم كما تفقد معاليه العمل في عدد من اقسام وعيادات المستشفى المختلفة.
وقد استمع معالي وزير الصحة خلال جولته الى آراء المرضى المنومين والعقبات التي تواجههم حول طرق العلاج ومستوى الخدمات التي يقدمها الاطباء لمرضاهم.
مما يذكر ان معالي وزير الصحة قد قام بزيارة لمنطقة الجوف حضر خلالها افتتاح صاحب السمو الملكي الامير عبد الاله بن عبد العزيز امير منطقة الجوف لمستشفى النساء والولادة والاطفال في المنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved