أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 16th August,2001 العدد:10549الطبعةالاولـي الخميس 26 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

درب أكثر من عشرة آلاف معلم
وفد تربوي من مناطق المملكة يطلع على البرامج التدريبية المميزة بتعليم الرياض
* الرياض منصور البراك:
يفتتح المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المعيلي يوم بعد غد السبت اللقاء الذي سيعقد في ادارة التدريب بالرياض ويحضره مديرو التدريب في سبع مناطق تعليمية بالمملكة ويستمر لمدة خمسة ايام.
ذكر ذلك الاستاذ خالد السليمان مدير التدريب التربوي المكلف بتعليم الرياض واوضح ان اللقاء يهدف الى نقل التجارب المتميزة في مجال التدريب التربوي، وتبادل الخبرات والاطلاع على منجزات الادارة في مجال التدريب بهدف تعميم البرامج التدريبية والاستفادة من المهارات التدريبة المتميزة، وسيشارك في هذا اللقاء الدكتور محمد البيشي من معهد الادارة العامة الدكتور ابراهيم العقيد من القطاع الخاص، ويتضمن برنامج اللقاء عرضاً للاحصاء ولقسم البرامج . اضافة الى جلسة مهارات الاصغاء وحضور جلسة تدريبية اضافة الى جلسة بعنوان المستجدات الحديثة في التدريب التربوي.
تجدر الاشارة الى ان ادارة التدريب التربوي دربت منذ انشائها وحتى الآن 10732 متدرب حيث كان الفصل الدراسي الثاني من عام 1419ه هو بداية العمل بالادارة كتجربة وتم خلال الفصل الثاني تدريب 557 معلم ومشرف ومدير مدرسة ومرشد طلابي. ومع بداية عام 1420 1421ه تم تدريب 3478، وفي عام 14211422ه تم تدريب 6697 .

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved