أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 16th August,2001 العدد:10549الطبعةالاولـي الخميس 26 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

رسالة الصداقة
نجما مباراتي الافتتاح
اللاعب خالد قهوجي في المباراة الاولى والذي احرز هدف المباراة الوحيد حصل على افضل لاعب ومبلغ الف ريال مقدم من شركة الصافي ونون للالبان.
وفي المباراة الثانية حصل لاعب منتخب الاقصى حارس المرمى على جائزة افضل لاعب في المباراة وهو اللاعب اياد دويمة وهي مبلغ الف ريال مقدمة من شركة الصافي ونون للالبان.
بونفرير:
لعبنا امام الاقصى بفريق المستقبل
في تصريح لمدرب الوحدة الاماراتي بونفرير عقب نهاية مباراته مع الاقصى الفلسطيني قال اننا حضرنا الى هنا للمشاركة في هذه البطولة والفريق ينقصه سبعة لاعبين ولاعب من السراليون ولذلك ينقص الفريق ثمانية لاعبين وهذا له تأثير واضح على قوة الفريق.
ونحن سعداء لتحضير فريق للمستقبل وهو من الشباب واعمارهم ما بين 19 20 سنة وهو فريق الآمال للوحدة الاماراتي ونحن سعداء ايضا لحضورنا هذه البطولة لإعداد فريق للمستقبل بأعمار صغيرة وهو بلاشك يعطي فرصة للشباب للاحتكاك وهو فرصة لفريق الوحدة الاماراتي لتحقيقه. ونحن لعبنا مع فريق جيد وقوي ولا نعتبر اننا خسرنا المباراة بقدر المشاركة الفعالة لهؤلاء الشباب والفريق المنافس كان فريقاً قوياً وتحضيراته جيدة والوحدة الاماراتي يحضر للدوري بداية من هذه المباراة وخلال هذه البطولة وكان طلبي للاعبين ان يلعبوا ولا يسجلوا حيث لم اركز على التسجيل بقدر تقديم اللعب الجيد داخل الميدان وانا اصنع فريقاً جديداً لعدم الاعتماد على لاعبي المنتخب في المناسبات القادمة وللحفاظ على لقب الدوري.
جولات سياحية لفرق الصداقة
تنظم لجنة العلاقات العامة والاستقبال لدورة الصداقة زيارات ترفيهية وسياحية للتعرف على جمال الطبيعة في منطقة عسير وذلك لجميع الفرق المشاركة في هذه الدورة وتشمل الزيارات مدينة ابها، ومدينة خميس مشيط والمتنزهات القريبة، حيث اتاحت المجال للكل لاختيار الوقت المناسب لزيارة المواقع حسب الجولات التالية: الجولة الاولى وتشمل مدينة ابها، الجولة الثانية وتشمل مبنى صحيفة الوطن، الجولة الثالثة لقرية بن حمسان التراثية بخميس مشيط، الجولة الرابعة لمنطقة الحبلة السياحية، الجولة الخامسة لمنتزه السودة السياحي، متمنية لجميع الفرق قضاء وقت ممتع في ربوع منطقة عسير.
اكتمال وصول الفرق المشاركة بدورة الصداقة
اكتمل الاثنين الماضي وصول الفرق المشاركة بدورة الصداقة الخامسة على كأس صاحب السمو الملكي الامير عبدالله الفيصل حفظه الله ورعاه حيث تم استقبال الفرق بمطار ابها الاقليمي ومن ثم التوجه الى مقر السكن المعد لكل فريق بصحبة عدد من المرافقين المعينين من قبل اللجنة المنظمة لمرافقة الفرق الرياضية المشاركة بهذه الدورة. وقد خصص جدول زمني لتمارين الفرق على الملاعب الرديفة بالمحالة وكذلك ملاعب السياحية بالاضافة الى ملعب نادي ابها حيث تبدأ التمارين من الساعة الخامسة عصرا وحتى التاسعة مساء ومن ثم العودة الى مقر السكن استعدادا لخوض مباريات اليوم التالي لكل فريق.
خيمي يشكر الأهلي ويؤكد عودته للملاعب
قال لاعب نادي الوحدة السعودي حاتم خيمي ل(الجزيرة) ان مشاركة فريقه بدورة الصداقة الخامسة أمر جيد للفريق. وقال في البداية احب اشكر ادارة النادي الاهلي على دعوتها لنا للمشاركة بهذه البطولة الدولية والتي اصبحت ذات حجم كبير والفائدة منها ستكون كبيرة خاصة ان فريقنا يملك مجموعة كبيرة من الشباب وهي سوف تكون اختبارا جيدا لهم حيث ان اللاعبين متوسطي الاعمار ما بين 20 21 سنة فهم يحتاجون الى مثل هذه المباريات التي ستعيدهم بكل تأكيد وكذلك بالنسبة للاعبين الاجانب من حيث تجربتهم واختبار قدراتهم في هذه الدورة التي اتمنى ان نستفيد الفائدة المرجوة منها والهدف الذي جئنا من أجله وهو اكتشاف لاعبين وهذا هو اهم شيء فنحن لا نسعى للتأهل او لتحقيق البطولة.
اما عن عناصر الفريق فقال خيمي ان كل الفريق جديد تقريبا سوى مشاركة ثلاثة او اربعة من اللاعبين القدامى. اما عن مشاركته فقال انها مستحيلة في ظل ظروف الاصابة التي لحقت بي في الرباط الصليبي منذ اربعة اشهر وعودتي سوف تكون ان شاء الله في الدوري اما مجيئي الى هنا فهو لمشاركة زملائي في التمارين وعمل التقوية اللازمة للرباط.
اما عن منافسة نادي الوحدة في هذه البطولة فقال خيمي انني لا اتوقع المنافسة على البطولة لان اغلب اللاعبين صغار السن وتجد ان هناك صعوبة ان نصل الى مراكز متقدمة ولربما تحدث مفاجأة في هذه البطولة ونقدم عرضا جيدا خلال المباريات التي يخوضها الفريق رغم اننا سنقابل فرقا كبيرة لها خبرتها في الملاعب.
وعن ابرز اللاعبين عبدالله عسيري، محمد حرشان، وطلال برناوي وخالد الحازمي، وطلال الخيبري، وهناك من الصغار عدد كبير جدا وابرزهم اللاعب الصغير فيصل مؤمنة الذي اتوقع ان يكون له شأن كبير في الملاعب.
وختاما اتمنى للجميع التوفيق في هذه البطولة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved