أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 16th August,2001 العدد:10549الطبعةالاولـي الخميس 26 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

بمشاركة فرسان من المملكة والبحرين ومصر
فيصل بن خالد يرعى سباق التحمل بالطائف الأحد القادم
* الطائف واس:
بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز تقام يوم الأحد القادم بطولة سباق التحمل التي يشارك فيها فرسان منتخب المملكة ومنتخب دولة البحرين الشقيقة لسباقات التحمل الي جانب مشاركة فارسين من جمهورية مصر الشقيقة وذلك على ارض منتزه الطائف الوطني بسيسد.
ويتكون السباق من ثلاث مراحل الاولى والثانية لمسافة 20 كيلومترا لكل منهما والمرحلة الثالثة لمسافة 25 كيلومترا ويتطلب من كل فارس التوقف اجبارا عند كل نهاية محطة للكشف على جواده للتأكد من خلو الجواد من أي اصابة مع توافق نبضات القلب والتنفس دون ان يظهر الاجهاد على الجواد.
وقد نوه الفارس الاولمبي السعودي المنضم لهذه البطولة فهد عوض الجعيد بالدعم والاهتمام الكبير الذي تحظى به الرياضة عامة والفروسية خاصة من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
وأكد حرص المسؤولين في الاتحاد السعودي للفروسية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب على زيادة التأهيل واعداد الكوادر الرياضية الوطنية لتكوين قاعدة صلبة من رياضيين فاعليين يتقنون مهارات التدريب والتنظيم لكبرى البطولات التي تعد جزءاً مهماً من دعائم البناء والنمو لتحقيق الانجازات العالمية.
وأعرب الجعيد عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز على رعايته ودعمه لهذه البطولة وحرصه على مواصلة الانجازات التي حققها اتحاد الفروسية على الصعيدين الداخلي والخارجي.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved