أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 21st August,2001 العدد:10554الطبعةالاولـي الثلاثاء 2 ,جمادى الآخر 1422

محليــات

عروض حكومية في عدد من المناطق
الظهران:
أعلنت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن عن توفر وظائف شاغرة هي وظائف مساعدين باحثين وسكرتارية ويمكن للراغبين مراجعة الشؤون الإدارية بالجامعة لمزيد من التفاصيل.
الحدود الشمالية:
ترغب إدارة تعليم البنات بمنطقة الحدود الشمالية في استئجار مبنى لمكتب الإشراف التربوي بالإدارة بحي المساعدية بعرعر فعلى الراغبين مراجعة شعبة الأجور بالإدارة.
الرياض:
أعلن مستشفى القوات المسلحة بالرياض عن رغبته في استئجار عمائر سكنية لإسكان موظفيه .. فعلى الراغبين التقدم لإدارة الإسكان بالمستشفى لمزيد من التفاصيل.
الطائف:
أعلنت إدارة تعليم البنات بمحافظة الطائف عن حاجتها لاستئجار مبان لعدد من المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية بأحياء العزيزية وابن سويلم والشهداء الجنوبية وأم العراد وحوابا والمثناة والعقيق ونخب.. ويمكن مراجعة الإدارة المالية لمزيد من التفاصيل.
تبوك:
طلبت إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة تبوك استئجار مبنى لمقر الإدارة تتوفر به مواصفات عدة فعلى الراغبين مراجعة الإدارة المالية لمزيد من التفاصيل.
مكة المكرمة:
ترغب إدارة التعليم بالعاصمة المقدسة استئجار مبنى ملحق لمدرسة أبي موسى الأشعري لتحفيظ القرآن بحي ريع ذاخر ويمكن مراجعة وحدة الأجور للراغبين في التأجير.
سراة عبيدة:
أعلنت إدارة تعليم محافظة سراة عبيدة عن رغبتها في استئجار مبنى لمدرسة عبدالله بن المبارك الابتدائية بكحلا فعلى الراغبين مراجعة وحدة الأجور بالإدارة.
الرياض:
أعلنت مصلحة معاشات التقاعد عن توفر وظيفة فني كهرباء صناعية لمواطن سعودي فعلى من يجد في نفسه الكفاءة التقدم لإدارة شؤون الموظفين بالمصلحة.
محايل:
أعلنت إدارة التعليم للبنين بمحافظة محايل عسير عن حاجتها إلى استئجار مبنىً ليكون ملحقاً لمدرسة الإمام الغزالي ومتوسطة الحشف.. فمن لديه الرغبة في التأجير عليه مراجعة قسم الأجور بالإدارة.
حائل:
أعلنت بلدية منطقة حائل عن توفر عدد من الوظائف على بند الأجور مطلوب إشغالها بجامعيين في الحاسب الآلي وخريجي معهد المراقبين الصحي. ويمكن مراجعة شؤون الموظفين بالبلدية لمزيد من التفاصيل.
الرياض:
تعتزم المديرية العامة للأحوال المدنية استئجار مقر جديد لها بمدينة الرياض تتوفر به كافة الخدمات والمرافق الحديثة، ولمزيد من التفاصيل يمكن مراجعة الإدارة المالية بالأحوال المدينة بالرياض.
الرياض:
أعلنت وزارة الزراعة والمياه شعبة وقاية المزروعات بإدارة الإرشاد والخدمات الزراعية عن توفر وظيفة أخصائي وقاية نبات مطلوب إشغالها بمواطن سعودي يحمل شهادة الدكتوراة في وقاية النبات أو الحشرات الزراعية أو المبيدات الزراعية.
صبيا:
ترغب إدارة التعليم بمحافظة صبيا استئجار مبنى بديل لمدرسة الجربة الابتدائية وللراغبين يرجى الاتصال بإدارة التعليم (قسم الأجور).
أحد رفيدة:
طلبت بلدية محافظة أحد رفيدة لعموم المتقدمين الراغبين في الحصول على قطع أراضي بمخطط (الربوة) حتى تاريخ 30/12/1421ه سرعة مراجعة قسم الأراضي وحدة المنح.
أبها:
أعلنت إدارة التعليم بمنطقة عسير عن رغبتها في استئجار مبان لعدد من المدارس في أبها والخميس بأحياء الموظفين والرونة والعمارة وأم سرار. فعلى الراغبين مراجعة قسم الأجور للاطلاع على التفاصيل اللازمة.
مكة المكرمة:
طلبت إدارة تعليم البنات بمكة المكرمة استئجار مبنى بحي جرول شعبة حرب ليكون مقراً للمدرسة الابتدائية الثانية بدلاً من المبنى الحالي، وللراغبين يرجى مراجعة قسم الأجور بالإدارة.
الرياض:
أعلنت قاعدة الخرج التشغيل والصيانة بقيادة القوات البرية الملكية السعودية عن توفر عدد من الوظائف للسعوديين تشمل مهندسين ومشغلين وفنيين وأعمال مهنية متعددة ومحاسبين وميكانيكيين وعمال وكتاب ومشغلين. فعلى الراغبين مراجعة قسم شؤون العاملين بالقاعدة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved