أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 21st August,2001 العدد:10554الطبعةالاولـي الثلاثاء 2 ,جمادى الآخر 1422

الريـاضيـة

في سباق القدرة والتحمل للخيول العربية الأصيلة
مصر تحقق المركز الأول والبحرين ثانياً والسعودية رابعاً
* الطائف هلال الثبيتي:
بحضور صاحب السمو الأمير عبدالله بن سعد بن محمد آل سعود ووكيل محافظة الطائف الاستاذ عبدالله بن ماضي الربيعان اقيم يوم امس الأول الاحد سباق القدرة والتحمل للخيل العربية الاصيلة الاول وذلك بمشاركة 22 فارساً من فرسان منتخب المملكة ودولة البحرين الشقيقة وفارسين من جمهورية مصر الشقيقة وذلك على ارض منتزه الطائف الوطني بسيسد.
حيث تكون السابق من ثلاث مراحل المرحلة الأولى والثانية لمسافة 25كم لكل مرحلة والمرحلة الثالثة والاخيرة 15كم، حيث اقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدأ بالقرآن الكريم ثم القى خالد الجعيد كلمة اللجنة المنظمة رحب فيها بالحضور مؤكداً ان اقامة مثل هذه البطولات تأتي دعماً للتنشيط السياحي وتم اختيار الطائف لما تتمتع به من اجواء مناسبة لاقامة مثل هذه البطولات.
ثم رفع شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل رئيس الاتحاد السعودي للفروسية والسهام على مايقدمه من دعم لا محدود لهذه الرياضة العريقة.
بعد ذلك تم تكريم لجنة الحكام والفرسان والاعلاميين ثم اعلنت النتيجة النهائية لسباق التحمل حيث حصل على المركز الأول وكأس البطولة الفارس عبدالناصر السيد قطب من جمهورية مصر العربية.
والمركز الثاني جاءت دار من دولة البحرين الشقيقة والمركز الثالث: فؤاد محمد سليمان من دولة البحرين الشقيقة، والمركز الرابع: مازن السحيان من السعودية، حيث تم توزيع الكؤوس على الفائزين.
والجدير ذكره ان اللجنة المنظمة لسباق التحمل قد اطلقت اسم صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز رحمه الله على شعار البطولة حيث تم وضع اسم «فهد بن سلمان في قلوبنا» على قمصان الفرسان تقديراً لاعمال البر والاحسان التي سجلت في اعماله الانسانية وكذلك لانجازاته العديدة للفروسية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved