أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 22nd August,2001 العدد:10555الطبعةالاولـي الاربعاء 3 ,جمادى الآخر 1422

الاقتصادية

يتوقع تشغيله بداية العام القادم
مشروع خط الربط الثاني لمنطقة القصيم بتكلفة 400 مليون ريال
إيصال التيار لـ 8000 مشترك وكهربة 38 هجرة بالقصيم
* الرياض الجزيرة:
تفقد المهندس علي بن صالح البراك مدير عام فرع الشركة السعودية للكهرباء في المنطقة الوسطى مرافق الكهرباء بمنطقة القصيم التقى خلاله صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم واطلع سموه على خطط ومشاريع الشركة السعودية للكهرباء لتطوير الخدمات الكهربائية وبرامج ايصال التيار الكهربائي للمشتركين الجدد بالمدن والقرى ومشاريع الشركة نحو كهربة الهجر والمزارع التي لم تصلها الخدمة الكهربائية.
وكان المهندس علي البراك قد أكد أهمية تلك الزيارة التي تهدف إلى الوقوف ميدانياً على احتياجات المنطقة وتفقد مشاريع تطوير وتعزيز الخدمة الكهربائية فيها، ومنها المشاريع التي يجري تنفيذها حالياً ولعل من أهمها مشروع خط الربط الثاني للمنطقة بتكلفة 400 مليون ريال الذي سيتم تشغيله بداية العام القادم. وكذلك الوقوف عن كثب على توسعة محطة القصيم المركزية حيث تجرى الاختبارات النهائية على نظام التبريد للهواء الداخل لوحدات التوليد لكي تعطي قدرة اكبر والذي يطبق لأول مرة بالمملكة.
بالإضافة إلى مشاريع تعزيز شبكات النقل.. وأخرى مشاريع إيصال التيار الكهربائي لأكثر من 8000 مشترك لهذا العام ومشاريع توزيع اخرى نحو كهربة 38 هجرة في مختلف انحاء منطقة القصيم التي تجاوزت تكلفتها 300 مليون ريال حيث انه تم اعتمادها ضمن ميزانية الشركة لعام 1421/1422ه وقد تم اطلاق التيار الكهربائي في البعض منها ويجري الآن استكمال شبكات اخرى خلال الشهور القليلة القادمة..
كما أشار المهندس البراك إلى سير أعمال الشركة في جميع مناطق امتيازها من حيث الاحتياجات لدعمها فنيا واداريا بهدف تقديم افضل الخدمات للمشتركين.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved