أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 22nd August,2001 العدد:10555الطبعةالاولـي الاربعاء 3 ,جمادى الآخر 1422

القرية الالكترونية

قرية البرامج
اسم البرنامج : Download Accelerator Plus
بندر العتيبي
* وظيفة البرنامج : يقوم هذا البرنامج بتسريع تحميل الملفات بنسبة تصل الى300 % حسب ما يؤكده الموقع الخاص به بالاضافة الى امكانية استكمال تحميل الملفات حتى عند انقطاع الخط كما يتوفر بالبرنامج ميزة الكشف عن الفيروسات ... والبرنامج مميز جدا ومن البرامج التي استخدمها باستمرار وأنصح باستخدامها.
حجم البرنامج : 1 ميغا بايت
رقم النسخة : 0. 5
البرنامج متوافق مع جميع اصدارات ويندوز الموقع الرئيسي للبرنامجhttp:/ /www.speedbit.com
ويتم تحميل البرنامج من موقعه الاصلي وبامكانك تحميله مباشرة من هذا الرابط http://download1.speedbit.com/dap5.exe
وظيفة كل زر حسب الترقيم :
1 Add url حيث يمكنك هذا الخيار من اضافة العنوان الذي ترغب في تحميله مباشرة .. اذا كنت تملك الرابط الخاص بالتحميل مسبقا .
2 Resume عند انقطاع الخط او توقف عملية التحميل لأي سبب كان يمكنك استكمال التحميل من هذا الخيار بعد اختيار الملف الذي ترغب استئنافه وهي أهم ميزة من مميزات هذا البرنامج . او يمكنك من خلال الضغط على الملف مرتين واختيارالامر Start Download
3 Stop يمكنك ايقاف عملية تحميل الملف الذي تم تحديده من أسفل القائمة.
4 Stop All يمكنك ايقاف عملية تحميل كافة الملفات التي تقوم بالتحميل في وقت واحد .
5 Delete لالغاء اسم ملف تم تحميله سابقا او لم يكتمل التحميل بعد.
6 Hang up يمكنك قطع الاتصال بعد الانتهاء من تحميل الملف وهو مناسب تماما عندما ترغب في تحميل الملفات ذات الحجم الكبير وتكون بعيد عن جهاز الكمبيوتر
7 Scheduler جدول مهام التحميل حيث يمكنك تحديد الوقت والتاريخ الذي ترغب في تحميل اي ملف ترغبه
8 tell friend كوسيلة دعاية واعلان للبرنامج يمكنك اخبار اصدقائك عن البرنامج وموقعه من هذا الخيار حيث سينتقل مباشرة لارسال رسالة بريدية
8 Search يوفر البرنامج خدمة البحث بكل سهولة حيث يمكنك البحث عن ملفات Music وهي Mp3 بالاضافة الى ملفات البرامج Program وملفات الالعاب Games بالاضافة الى ملفات الفيديو Video / Movie
قائمة options وهي قائمة خيارات البرنامج ويمكنك الوصول اليها من خلال الايقونات العلوية Downloads options واليكم وظيفة كل خيار
General : وهي الاعدادت العامة والتي تمكنك من تحميل البرامج تلقائيا مع بدء التشغيل ويتضح بهذا الخيار قائمة الامتدادت التي يمكن للبرنامج تحميلها وبامكانك اختيار الوضع الافتراضي .
Default Save to : وتقوم بتحديد مكان حفظ الملفات التي تقوم بتحميلها ويمكنك تصنيف تحميل الملفات من الخيارات التي تظهر لديك وتغيير مكان الحفظ باستمرار اذارغبت في ذلك.
Connection : وتعني الاتصال حيث تقوم بتحديد نوع الاتصال وطريقة تسريع التحميل ويمكنك اختيار قطع الاتصال بعد اكتمال التحميل والذي تم شرحه سابقا ويمكنك ايضا من هذا الخيار تحديد عدد الملفات التي تقوم بتحميلها في نفس اللحظة والذي يتوقف عادة على سرعة الاتصال وحجم الملف.
Proxy / Firewall: يجب وضع اعدادت الملقم والبروكسي الخاص بالمزود لديك في هذا الخيار وبدون وضع البروكسي لا يمكن للبرنامج أن يقوم بوظيفته.
Adfanced : وهي خيارات متقدمة منها المساعدة في استكمال التحميل او الغاءاستكمال التحميل وايضا من خلال هذا الخيار يمكنك تحديد طريقة بدء التحميل.
Download Completion : خيارات تظهر بعد اكتمال التحميل منها قطع الاتصال واغلاق الجهاز وفحص الفيروسات للملفات التي قمت بتحميلها .
Scheduler : وهي نفس الخيار السابق رقم 7 وتعني جدولة مهام التحميل.
Always Resume : وهي استكمال تحميل الملفات وسبق وقمنا بشرحها سابقا وهي غير متاحة في حال سبق ووضعت بروكسي الوكيل ويجب أن يكون حجم الملف مابين300 كيلو بايت الى 10 ميغا بايت.
Dialup Service : وهي الاتصال الهاتفي ويمكنك بواسطتها تشغيل الجهاز والاتصال لاستكمال التحميل تلقائيا .
Sites Passwords : وهي مخصصة للمواقع التي تطلب ادخال كلمة مرور عند تحميل برامج أو تحديثها .
Sound : وهي خاصة باصوات البرنامج ويمكنك الغاؤها أو تجاهلها من خلال Usesouns الموجود بأعلى هذه القائمة .
طريقة عمل البرنامج : بعد أن تقوم بتنصيب البرنامج في جهازك وتقوم بالاعدادت السابقة وخاصة وضع البروكسي الخاص بك في Proxy / Firewall من قائمة خيارات البرنامج التي تم توضيحها سابقا سيعمل البرنامج تلقائيا ويقوم بالتحميل مباشرة لأي ملف ترغبه عن الضغط على الرابط ويمكنك الغاء هذه الخاصية والاستفادة الكاملة من البرنامج بالشكل الذي ترغبه .
البرنامج أكثر من رائع ويستحق التجربة بالفعل ... فستجد أنك قد اختصرت الوقت اللازم لتحميل الملف بنسبة كبيرة.
3fif@3fif.com
www.3fif.com/evillage


أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved