أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 22nd August,2001 العدد:10555الطبعةالاولـي الاربعاء 3 ,جمادى الآخر 1422

مهرجان قرية الثمامة

استجابة للاتصالات التي تطالب بلقائه
الشيخ العصيمي: يفسر الرؤى والأحلام غداً وبعد غدٍ بقرية الثمامة
مارثون «تلي ماتش» يشد الحماس ويشعل فتيل المنافسةأبو طير يقدم جولات من مسابقات الأطفال و«التايكندو» يقدم عروض التكسير والاشتباك
* ** استجابة من ادارة «شاليهات» قرية الثمامة الترفيهية لسيل الاتصالات التي تطالب بعودة فضيلة الشيخ العصيمي التميمي.. فقد وجهت ادارة القرية الدعوة لفضيلته.. وقد استجاب فضيلته مشكورا لزيارة «القرية» مساء غد الخميس وبعد غد الجمعة والالتقاء بالحضور والزوار وتفسير «ما رأوه في منامهم.. من رؤى واحلام» كما يستقبل فضيلته القضايا الزوجية من الحضور «نساء ورجالا» ويناقش تلك القضايا بما عرف عن فضيلته من ادراك وسعة في العلم.. ورحابة الصدر.. ويعرف الجميع ان فضيلة الشيخ العصيمي له ادوار رائدة وبارزة في مجال الدعوة في الداخل والخارج وله حضور قوي وفاعل في العديد من المؤتمرات والمنتديات الاسلامية داخليا ودوليا الامر الذي مكنه وجعله ملما.. بالعديد من القضايا ويتوقع ان تنهال على فضيلته «كالعادة» سيل من الاسئلة والاستفسارات من الحضور عما رأوه في منامهم من رؤى واحلام». وما يعانونه من قضايا زوجية ويقابل فضيلته هذا الكم الهائل من الاسئلة برحابة صدره.. وسعة علمه وما رزقه الله من قدر في العلم وما يتمتع به من بصر وبصيرة اثابه الله وجعل ما يقدمه من اعمال في ميزان حسناته.
** من جانب آخر يلتقي الاحبة الاطفال مساء كل يوم مع «أبو طير» و«تويتي» حيث يقدم الثنائي جولات جديدة من مسابقات الاطفال وينثر «ابوطير» على صغارنا جوائز وهدايا تفرحهم ويشتمل برنامج المسابقات على عدد من الالعاب الحركية والقفز والتخطي.
ثم يلتقي الحضور مع جولات استعراضية يقدمها فريق «التايكندو» بقيادة الكابتن محمد العصيمي وتشتمل تلك العروض على فن التكسير.. والاشتباك والهجوم والدفاع عن النفس.
** وتستقبل صناديق الكوبونات اسماء السيدات المتسابقات على «طقم الذهب اليومي» الذي تقدمه ادارة شاليهات قرية الثمامة الترفيهية بشكل يومي وتعلن مساءً عند الحادية عشرة اسم «الفائزة» بالطقم.
** وعقب ذلك يلتقي الحضور مع مارثون مسابقات والعاب «تلي ماتش» وما يرافقه من تنافس وتحد لتخطي الحواجز والسير في أرض وحلة.. ومقابلة الفريق الخصم الذي يرمي الفريق اللاعب بالكرات «الكبيرة» التي تعيق مواصلة الفريق اللاعب لطريقه واصابته بالخلل الذي يرميه ارضا وتحاول الفرق «اللاعبة» الوصول الى نقطة النهاية للظفر بالجوائز المقدمة من القرية وكأس القرية.
وقد شهد المارثون.. خلال الايام الماضية تنافساً شديداً شد معه الحضور الذين لا يهدأ لهم بال.. بل تراهم يتابعون ويشجعون بشكل حماسي جميل يرفع من حدته المعلق «عطية الزبيدي» الذي ينقل وصفا دقيقا.. ويتبعه برفع روح الفريق اللاعب الرياضي تارة.. وتارة اخرى مطالبة اللاعب المتعثر بالعودة مرة اخرى من حيث اتى.. ويرافق هذه اللعبة الجميلة طاقم تحكيم وادارة وهم:
ظافر الشهري، احمد الحناكي، فهد الحصيني، منصور العليان.
وتقديرا من ادارة القرية لما يبذله «اللاعبون» من جهود فقد وضعت جوائز تشجيعية للفريق الذي يحاول الوصول.. دون جدوى ويتعثر في النهاية.. حيث وزعت الادارة على هؤلاء العديد من الجوائز والهدايا التي من بينها استضافات مجانية بالجلسات العائلية والشاليهات ومع ارتفاع حدة التنافس التي شهدها «المارثون» خلال الايام الماضية فقد تلقت ادارة القرية العديد من الاتصالات التي يود اصحابها الانخراط في هذه اللعبة والبعض الآخر من هؤلاء كونوا فرقاً فيما بينهم وقد رحبت ادارة القرية بالجميع وتمنت عليهم مراجعة قسم الاستقبال وتسجيل اسمائهم.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved