أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 22nd August,2001 العدد:10555الطبعةالاولـي الاربعاء 3 ,جمادى الآخر 1422

منوعـات

تايلاند تقبض على هارب مطلوب في أمريكا
* بانكوك رويترز:
قبضت الشرطة التايلاندية أمس الثلاثاء على هارب يلاحقه مكتب التحقيقات الاتحادي الامريكي دون جدوى منذ أكثر من عام فيما يتعلق بشبكة دولية لدعارة الاطفال.
وقالت الشرطة ان أريك فرانكلين روسر وهو موسيقي معروف على مستوى العالم اعتقل بالقرب من منطقة سكنية في شمال بانكوك بعد تحقيقات مشتركة مع مكتب التحقيقات الاتحادي.
وقال روسر «49 عاما» للصحفيين بعد اعتقاله «لست رجلا شريرا، لكن الكل يعتقد ذلك».
وكان روسر يدير مدرسة للموسيقى للاطفال في بانكوك حتى فبراير شباط عام 2000 عندما اعتقل لاول مرة، واتهم بايذاء الاطفال جنسيا وادانته هيئة محلفين أمريكية في الشهر التالي في اتهامات مماثلة قبل خروجه بكفالة ضخمة بلغت مليون بات (22270 دولارا).
ووصفه موقع مكتب التحقيقات الاتحادي على الانترنت بانه «يتحرش جنسيا بالاطفال» ومطلوب فيما يتعلق بشبكة دولية لدعارة الاطفال ومزاعم عن تحرشه بعدد من الفتيات الصغيرات في تايلاند.
وقال روبرت كاهيل ممثل مكتب التحقيقات الاتحادي في بانكوك للصحفيين «أشعر بالفخر كمسؤول في مكتب التحقيقات لأننا تمكنا بالعمل مع الشرطة التايلانية من تحديد مكان أريك روسر والقبض عليه وهو أحد أكثر عشرة اشخاص مطلوبين في مكتب التحقيقات».
وأضاف «كنا نبحث عنه منذ فترة طويلة».
وعرض المكتب مكافأة تصل الى 50 الف دولار لمن يدلي بمعلومات تقود لاعتق الروسر. وقالت الشرطة التايلاندية ان روسر سافر بجواز سفر مزور بعد خروجه بكفالة. واثناء هروبه زار هولندا وبريطانيا وفرنسا قبل عودته لبانكوك،
وقالت الشرطة انها عثرت على افلام وصور اباحية في المنزل الذي كان يقيم فيه في بانكوك.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved