أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 22nd August,2001 العدد:10555الطبعةالاولـي الاربعاء 3 ,جمادى الآخر 1422

الريـاضيـة

اللاعبون أبدوا روحاً عالية واستعدادات جادة
سلوبودان يفضل أسلوب اللمسة الواحدة ويضاعف اللياقة
الجوهر يرصد أخطاء اللاعبين.. وغياب الخليوي والمشعل وكريري عن التمرين الأساسي
* الطائف هلال الثبيتي:
واصل منتخبنا الأول لكرة القدم تمرينه المسائي أمس الاثنين على الملعب الرئيسي بمدينة الملك فهد الرياضية في الحوية بالطائف.
وفضل المدرب سلوبودان تقديم التمرين المسائي عن موعده المعتاد حيث بدأ التمرين في الساعة الخامسة والنصف بدلاً من السابعة والنصف.
حيث بدأ التمرين كالمعتاد بتدريبات إحماء لجميع اللاعبين ماعدا «محمد الخليوي وسعود كريري وطلال المشعل»، والذين خضعوا لتدريبات لياقية تحت إشراف أخصائي العلاج الطبيعي مبارك المطوع من أجل تأهيلهم وإعدادهم للقاء القادم أمام إيران.
عقب ذلك فضل المدرب سلوبودان ومساعده ناصر الجوهر إعطاء اللاعبين جرعة من التمارين اللياقية بالجري حول الملعب إضافة إلى إجراء تمرينات بالكرة تعتمد على السرعة ونقل الكرة عن طريق اللمسة الواحدة.
أجرى المدرب سلوبودان مناورة اعتمد فيها على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين الأخضر والأبيض كل مجموعة من 9 لاعبين وقد اتسمت هذه المناورة بالقوة والحماس المتزايد الذي كان واضحاً على اللاعبين لتقديم كل ما لديهم من أجل تجاوز المراحل القادمة وتقديم المستويات التي تؤكد أحقيتهم بالتأهل.
حيث كان هناك تنوع في الهجمات إضافة إلى الضغط على تقدم الخصم ولعب الكرات الساقطة في منطقة الجزاء في ظل متابعة دقيقة من قبل مساعد المدرب ناصر الجوهر والذي ظل يتابع ويعد أخطاء اللاعبين أثناء المناورة.
هذا وقد انتهت المناورة بفوز الفريق الأبيض 4/1 سجل للأبيض عمر الغامدي «3 أهداف»، وعبدالله الشيحان «هدف»، فيما سجل للأخضر حسين عبدالغني.
أيضاً حراس المنتخب خضعوا لتمرينات مكثفة مع مدرب الحراس. اللاعب سامي الجابر سجل حضوراً جيداً من خلال تمرين أمس رغم تعرضه لاصابة بسيطة من خلال لقاء البحرين السابق والذي أثر على أذنه اليمنى حيث تسببت الاصابة في تجمد الدم بها وتمت عملية سحب الدم بأحد مستشفيات الطائف وقد أكد اللاعب سامي الجابر بان صحته جيدة ومستقرة وأن ذلك بإذن الله لن يعيقه عن المشاركة في اللقاء القادم أمام إيران يوم الجمعة.
اللاعب حسن اليامي كذلك هو الآخر شارك في التمرين المسائي أمس وتعرض لاصابة بسيطة وسوف يتم الكشف عنها ومتابعتها حتى لا تعيقه عن أداء التمارين والمشاركة في اللقاء القادم والذي أبدى استعداده القوي للمشاركة فيه. هذا وقد أدى المنتخب تمرينه الصباحي أمس والذي تخلله تدريبات لياقية مكثفة لجميع اللاعبين.
مثل الفريق الأخضر الخوجلي، عبدالله سليمان، أحمد خليل، الدوخي، حسين عبدالغني، محمد نور، عبدالله الواكد، الحسن اليامي.
ومثل الفريق الأبيض: تيسير آل نتيف، باسم اليامي، الصقري، محمد شليه، مناف أبو شقير، عمر الغامدي، عبدالله الشيحان، مرزوق العتيبي، إبراهيم السويد، إبراهيم ماطر.
هذا ومن المتوقع أن يعقد المدرب سلوبودان مؤتمراً صحفياً قبل مغادرة المنتخب إلى دولة إيران يوضح فيه ما تم خلال معسكر المنتخب في الطائف.
عن الطبعة الثالثة

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved