أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 22nd August,2001 العدد:10555الطبعةالاولـي الاربعاء 3 ,جمادى الآخر 1422

الريـاضيـة

في لقاءي اليوم:
من يحسم بطاقتي التأهل للمجموعة الأولى؟
* أبها عبدالله التيهاني:
لحسم أمر بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى وصاحب المركز الأول يقام اليوم لقاءان هامان في دورة الصداقة الدولية الخامسة يجمع الأول بين منتخب الأقصى وفريق عسيرفيما يجمع الثاني بين أتلتكو برازيلي والأهلي السعودي.
منتخب الأقصى \ عسير
يدخل عسير هذا اللقاء للفوز ولا شيء سواه وبكم جيد من الأهداف من أجل ضمان التأهل وذلك بعد فوز فريق عسير في لقاءين وخسارة لقاء الافتتاح أمام الأهلي ويمتلك الفريق ست نقاط جميعها من فوزه على أتلتكو والوحدة الإماراتي والفوز أيضاً مطلب تنافسي من أجل ظهور مباريات دور الأربعة بصورة أجمل فمما لا شك فيه أن وجود عسير في دور الأربعة ضروري جدا لحضور الجماهير لهذه المباريات.
فوز عسير وخسارة الأهلي في اللقاء الثاني وبفارق الأهداف من الممكن أن يجعل عسير في المركز الأول.
منتخب فلسطين الذي يعاني من بعض الاصابات التي أثرت على مستواه ربما يكون فقد الأمل في التأهل لنصف النهائي عقب خسارته من أتلتكو ومن الأهلي حيث خسرمن الأهلي 3/صفر ومن أتلتكو 2/1 وقد يدخل المباراة بلا طموح ولذلك يسعى لاعبوه لتقديم المستوى فقط والفوز يسجل لهم كمنتخب.
الأهلي \ أتلتكو
حتى وإن كان الأهلي ضمن نظريا التأهل للمرحلة الثانية من الدورة وذلك برصيده الجيد تسع نقاط إلا أنه مهدد بعدم التأهل وذلك لوجود عدد من الاحتمالات في مباراته أمام أتلتكو ولعلها صعبة الحدوث ولكن كل شيء وارد في عالم الكرة. الأهلي بتسع نقاط وفارق جيد من الأهداف إلا أن خسارته بفارق جيد من الأهداف وفوز عسير وأتلتكو بكم جيد أيضا يهدد هذه الصدارة والأهلاويون لابد أن يحققوا الفوز أو التعادل للترشيح للمركز الأول وفي حالة الخسارة بأهداف قليلة وبفارق قليل فسيضمن التأهل.
فريق أتلتكو لديه ست نقاط والفوز مطلب له للتأهل وبعدد كبير من الأهداف وسيدخل اللقاء بعد معرفة لقاء عسير والأقصى وهو ما يزيد مهمته أو يزيد من صعوبتها لذلك يتوقع ضغط كبير على لاعبيه لتحقيق النتيجة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved