أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 22nd August,2001 العدد:10555الطبعةالاولـي الاربعاء 3 ,جمادى الآخر 1422

الريـاضيـة

أكثر المباريات انفعالاً
تعد مباراة المنتخب السعودي للشباب ونادي الرجاء المغربي الأكثر انفعالاً من قبل اللاعبين وحكم اللقاء والذي انتقد بشدة من قبل مدرب الرجاء وذلك لإبرازه عددا كبيرا من الكروت الصفراء والحمراء خلال اللقاء.
* اللقاء الذي بدأ جيداً فنيا شهدت دقائقه الأخيرة والوقت الضائع من المباراة قمة الانفعال والذي كانت نتيجته ثلاثة كروت حمراء نالها كل من عادل بكاري من الرجاء وعبدالله الدوسري وأسامة المولد من المنتخب السعودي.
لقطات من الدورة
* الحضور الجماهيري مازال دون المستوى المطلوب وهو ما يؤكد افتقاد البطولة لمشاركة الزعيم الذي اثبت خلال مشاركاته السابقة أهميته لانجاح أي بطولة «جماهيريا»
* مدرب اتليتكو يستحق عن جدارة لقب «المزعج» فهو لم يكتف بازعاج الحكم الرابع بكثرة تحركاته خارج المنطقة الفنية بل امتد ازعاجه للجماهير وذلك بصوته المرتفع أثناء توجيهه اللاعبين.
* ما وفرته البطولة للإعلاميين من فرص للتعارف قلما توفره بطولة مماثلة أثبت وبما لا يدع مجالاً للشك بأنها صداقة في كل شيء.
* الحكم الرابع لاحدى المباريات وأثناء أمره لمساعد مدرب الفريق الخارجي قال له وبالحرف الواحد «هذا فيه آوت» والسؤال ماذا سيفعل هذا الحكم لو شارك في مباريات خارجية!

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved