أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 22nd August,2001 العدد:10555الطبعةالاولـي الاربعاء 3 ,جمادى الآخر 1422

الريـاضيـة

فواصل
** اللاعب البرازيلي الجديد والمحترف في صفوف الفريق الاتحادي أكد أنه عرف كل شيء عن الفريق من خلال حديث مواطنه سيرجيو ريكاردو له.. أما الاتحاديون فهم يتمنون ان يحمل «سونا» شيئا من مواصفات هدافهم السابق!!
** سلوبودان سانتراش لن يكون قادراً خلال هذا الأسبوع على اصلاح كل الاخطاء والمشاكل الفنية في صفوف المنتخب السعودي لذا فإن المؤمل أن يركز هذا الاسبوع على الاسلوب الامثل لتجاوز الفريق الايراني وان يكون الاصلاح شيئاً فشيئاً فالمشوار مازال طويلاً ونحن في البداية!!
** سعيد العويران هل يعتزل الكرة بعد أن ترددت الانباء عن التوجهات الشبابية للاستغناء عنه ويظفر بحفل اعتزال في ناديه الذي بدأ به، أم يقرر التوجه الى نادٍ آخر ليكمل فيه مشواره كما فعل بعض زملائه من قبل؟
** الادارة النصراوية كانت جازمة في مسائل تجديد عقود اللاعبين المحترفين فقد خفضت رواتب البعض الى النصف وقررت الاستغناء عن البعض الآخر بعد ان كان بعض اللاعبين ينوون المطالبة بمقدم عقود قبل التوقيع من جديد للفريق!!
** مازال أمر لاعبي الهلال الاجانب غامضاً حتى الآن رغم ان الفريق يحتاج الى لاعبين فاعلين في ظل غياب عدد من نجومه لارتباطهم بالواجب الوطني او لمعاناتهم من الاصابة، وان كانت جماهير الفريق تتوقع ان تكون المفاجأة بحجم الانتظار.
** من الخطأ ان يناقش البعض اسباب غياب هذا اللاعب او ذاك اثناء حديثهم عن المستوى غير المرضي الذي قدمه منتخبنا امام البحرين، فمن الاجدر مناقشة الاسلوب الفني والطريقة التي لعب بها سانتراش وهل ناسبت الاسماء التي دخل بها اللقاء دون التقليل من امر مشاركة لاعب لا دخل له فيها!!
** الادارة الاتحادية «المكلفة» قررت تحويل اللاعب محمد الصحفي الى لاعب هاو، وهو الأمر الذي اثار اللاعب وزاد من حجم المشاكل الدائرة في النادي خلال هذا الصيف.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved