أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 22nd August,2001 العدد:10555الطبعةالاولـي الاربعاء 3 ,جمادى الآخر 1422

وطن ومواطن

كنوع من التكافل الأسري
منح المعلمة إجازة مع زوجها بهذه الحالة
معالي الرئيس العام لتعليم البنات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
فتعلمون حفظكم الله ورعاكم دور المراكز الصيفية التي تقيمها وزارة المعارف سنوياً وأثرها في حفظ أوقات الشباب وتنمية مهاراتهم واستغلال طاقاتهم فيما يعود عليهم وعلى أمتهم بالنفع والفائدة.
ولقد حظيت المراكز الصيفية في بلادنا بكل عناية واهتمام من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وفقهما الله، ومتابعة مستمرة من سمو وزير الداخلية الأمير/ نايف بن عبدالعزيز حفظه الله. وإشراف وزير المعارف/ محمد بن أحمد الرشيد، وفقه الله فهيئت الإمكانات وسخرت الطاقات المادية والبشرية لخدمة هذه المراكز التي عالجت كثيراً من انحرافات الشباب .
وإن مما أكرم به ولاة الأمر العاملين بهذه المراكز الصيفية أن يعطى المعلم العامل في المراكز الصيفية إجازة بديلة وتفريغا حتى عودة الطلاب للمدارس ولا شك أن هذه مكرمة من ولاة الأمر فجزاهم الله خيرا.
ولكن يامعالي الرئيس العام نحن أزواج المعلمات والعاملات في رئاسة تعليم البنات لا نتمتع بهذه الإجازة فما ان تبدأ إجازتنا البديلة والتفريغ حتى تبدأ زوجاتنا بالعودة الى المدارس فنحرم من قضاء الإجازة مع الأهل والأقارب أو السفر في ربوع بلادنا .
فنأمل من الله ثم منكم النظر في هذه القضية بعين الجد والاهتمام، وكلنا أمل في الله ثم فيكم أن تفرغوا زوجاتنا معنا فهن أيضاً لهن دور غير مباشر في نجاحات المراكز الصيفية فقد حرمنا من التمتع بالإجازة في الأيام السابقة وجزاكم الله خيرا وسدد خطاكم.
متعب محمد الرشود
معلم يعمل بالمركز الصيفي

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved