أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 24th August,2001 العدد:10557الطبعةالاولـي الجمعة 5 ,جمادى الآخر 1422

عزيزتـي الجزيرة

لا للإرهاب وترويع الآمنين
يعرف الدكتور حسنين عبيد احد فقهاء القانون المقارن الارهاب بأنه هو الافعال الاجرامية الموجهة ضد الدولة والتي يتمثل غرضها او طبيعتها في اشاعة الرعب لدى شخصيات معينة او جماعات من الاشخاص او من عامة الشعب.
وهو ماحدث من الارهابيين الذين تم القبض عليهم بفضل الله ثم رجال المباحث العامة الذين رفعوا رؤوسنا نحن الشعب السعودي المسلم وقد زاد فخرنا لمجهود اولئك الرجال الذين صدقوا ماعاهدوا الله عليه بالقبض على اولئك الحاقدين.
انكشفت عنهم السترة ووقعوا في شر أعمالهم وعن طريق ابناء الوطن الاشاوس فلهم من القمة الى القاعدة ومن القاعدة الى القمة وعلى جميع المستويات الشعبية الشكر والدعاء والثناء فهو اقل مايقال، ولأولئك الحاقدين ومن ورائهم الموت واللعنة في الدنيا والآخرة ومهما كانت الاسباب والمسببات فانها توضح الحقد الدفين وهذا لن يثني عزم الرجال بل على المسير مواصلين في الدفاع عن مقدسات هذا الوطن بلد التوحيد.
اثارة الرعب حتى لو كانت لبنى جنسهم مرفوضة في بلاد الآمنين.
فهنيئا لك ياوطن وهنيئا لسيدي وزير الداخلية برجاله المخلصين ولنا الفخر بأبنائنا واخواننا وقادتنا فتحية اجلال واكبار وشكر وتقدير من الصميم من سويداء القلب فلترفع رأسك إنت سعودي وأنا سعودي واللي في وطني بعد سعودي وفقكم الله يارجال المباحث واننا نحبكم ونعزكم ونقدركم ياحماة الوطن.
ابراهيم بن عيسى العيسى

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved