أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 28th August,2001 العدد:10561الطبعةالاولـي الثلاثاء 9 ,جمادى الآخرة 1422

نوافذ تسويقية

البنك الأهلي التجاري يجري السحب على جوائز برنامج «المزايا»
جدة : نوافذ الجزيرة التسويقية
قام البنك الأهلي التجاري مؤخراً بإجراء السحب على الحملة التسويقية الخاصة ببرنامج «المزايا» وذلك بمبنى الإدارة العامة للبنك بجدة بحضور كل من عبدالرحمن أبوخالد ، مدير برنامج «المزايا» ، ومسؤول المسابقات بالغرفة التجارية الصناعية بجدة، خالد بخاري. ويبلغ عدد جوائز الحملة (50) جائزة ، كل منها عبارة عن أحدث جهاز من أجهزة الجوال ماركة ال «سامسونج» مع ضمان الوكيل الرسمي.
ويعتبر برنامج «المزايا» بثوبه الجديد والمطوّر أول حساب مصرفي شامل ومميّز تم تطويره ليمنح العملاء «القيمة الإضافية للخدمات المصرفية» مثل : الحسومات العالية على الرسوم البنكية ، ومجموعة أخرى من المزايا الشخصية غير المصرفية مثل ميزة «التغطية التكافلية للحماية العائلية» مجاناً ، لتحقق هذه المزايا المتطلبات والطموحات الشخصية لعملائه ، وتساعدهم على تأمين مستقبل عائلتهم.
كما ينوي مدير البرنامج ، عبدالرحمن أبوخالد ، إبلاغ العملاء بأهم التطورات والأحداث العربية والعالمية في عالم المال والصيرفة عبر ميزة «النصائح الدورية» التي يتم إرسالها للعميل مباشرة عبر البريد. وستقام حملات تسويقية موسمية للعملاء بالتعاون مع أكبر الشركات التجارية والماركات العالمية ، ويتم الإعلان عنها بواسطة شبكة فروع البنك الأهلي التجاري المنتشرة في جميع أنحاء المملكة وعبر الإعلانات في الصحف المحلية ، وهذه الميزة تسمى ب «صندوق كنز المزايا» وما هي إلا إحدى المزايا الفريدة لهذا البرنامج المبتكر كلياً.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved