أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 30th August,2001 العدد:10563الطبعةالاولـي الخميس 11 ,جمادى الآخرة 1422

فنون تشكيلية

شارك به ثمانية أندية
نادي الهلال يستضيف معرض المسابقة السنوية لأندية المنطقة الوسطى
البراكة: الفنون التشكيلية في الاندية تحظى بدعم من الرئيس العام وسمو نائبه
* * تغطية وهيب الوهيبي:
افتتح مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى بالانابة الاستاذ محمد البراكة مساء امس الاول «الثلاثاء» بمقر نادي الهلال المعرض السنوي للفنون التشكيلية لاندية مكتب العاصمة الذي ينظمه قسم الشؤون الثقافية بالمكتب وذلك بحضور نائب رئيس مجلس ادارة نادي الهلال الاستاذ وليد الرواف، وعدد من محبي ومتابعي هذا اللون الثقافي، وبعد قص الشريط تجول الجميع على المعرض واطلعوا على ما يضمه من اعمال فنية ومجسمات جمالية حيث اشتمل المعرض على 50 عملاً فنياً بمشاركة ثمانية اندية وهي الهلال، النصر، الشباب، العرض، البطين، سدوس، الوصيل، الشعيب، وفي ختام الجولة قدم الاستاذ محمد البراكة والاستاذ وليد الرواف الجوائز على الاندية الثلاثة الفائزة حيث حصل نادي الشعيب على المركز الأول ونادي الهلال على المركز الثاني وحل في المركز الثالث نادي البطين كما حصل الفنان التشكيلي بدر الزير على المركز الأول.
وبهذه المناسبة التقت «الجزيرة» بالاستاذ محمد البراكة حيث تحدث قائلاً أود في البداية ان اشير الى ان الفنون التشكيلية هي احد الانشطة الثقافية التي تحظى باهتمام ومتابعة من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز مثلها مثل باقي الانشطة الثقافية الاخرى، ولهذا تحرص الرئاسة العامة على إقامة المعارض التشكيلية لتنمية الابداعات ومواهب الشباب.. وما شاهدته في هذه الليلة من لوحات فنية هي في الحقيقة تعبير لما في نفوس شباب الاندية من مهارات وابداعات كما اتقدم بالشكر الجزيل لنادي الهلال على استضافتهم لفعاليات هذا المعرض وللحفاوة والتكريم التي وجدناها منهم.
يشار الى ان لجنة التحكيم شارك فيها كل من د. صالح خطاب اخصائي فنون تشكيلية بالرئاسة والاستاذ سعد محمد المطرود رئيس قسم الشؤون الثقافية بمكتب رعاية الشباب بالرياض.
بالاضافة للاستاذ مبارك عبدالله الحقباني مشرف القسم الثقافي بالمكتب.
الجدير بالذكر ان نادي الهلال من الاندية البارزة في دعم الابداع التشكيلي ويقيم سنويا معرضا خاصا لمنسوبيه من التشكيليين.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved