أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 30th August,2001 العدد:10563الطبعةالاولـي الخميس 11 ,جمادى الآخرة 1422

المجتمـع

مركز الحبيب ينظم محاضرة بعنوان تصوير الرنين المغناطيسي المفتوح
ينظم قسم التدريب والتعليم الطبي المستمر بمركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي يوم الثلاثاء 16 جمادي الآخرة الموافق 4 سبتمبر 2001م محاضرة بعنوان «تصوير الرنين المغناطيسي المفتوح» يتم من خلالها التعريف والتصوير لكامل الجسم بأشعة الرنين المغناطيسي mri وذلك في قاعة الدكتور كمكم بالمبنى رقم 1 الدور التاسع بالمركز. وسيلقي المحاضرة الدكتور/ ميلنت داهمنكر كبير مستشاري الاشعة بالمانيا وعضو جمعية اطباء الاشعة الالمانية.
ذكر ذلك الاستاذ الدكتور/ سليمان الماجد المدير الطبي للمركز وقال ان مواد المحاضرة تصوير كامل للجسم باستعمال مجال مغناطيسي منخفض، تصوير للعظام، تصوير للامراض الصدرية لدى الاطفال باستعمال مجال مغناطيسي منخفض، تجنب تعرض الاطفال لجرعات زائدة من الاشعاع، مميزات تصوير الرنين المغناطيسي المفتوح عن الانظمة المغلقة وتصوير للرئة وبعد نهاية المحاضرة سيكون هناك مناقشة مفتوحة.
الجدير ذكره انه تم افتتاح هذا القسم للتدريب والتعليم الطبي المستمر رغبة من المركز للرفع من كفاءة اطبائه وتطوير قدراتهم العلمية والمهنية في شتى المجالات الطبية الحديثة وكذلك الرفع من كفاءة اطباء المستشفيات والمراكز الطبية الاخرى.
والدورات التي يقيمها القسم استقطب لها محاضرون محليون ومن دول خارجية ويشارك في هذه الدورات العديد من الاطباء من المركز ومن الجهات الطبية الاخرى.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved