أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 30th August,2001 العدد:10563الطبعةالاولـي الخميس 11 ,جمادى الآخرة 1422

المجتمـع

بالتعاون مع الإدارة العامة لتعليم البنات
غرفة القصيم بدأت برنامجاً تدريبياً في الحاسب الآلي للمعلمات بالمنطقة
بدأت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم بالتعاون مع الادارة العامة لتعليم البنات بالمنطقة تنفيذ دورة تدريبية في الحاسب الآلي لمعلمات المرحلتين المتوسطة والثانوية من المركز التابع للادارة ببريدة والتي تستمر على مدى اربعة اسابيع لتزويدهن بالمهارات والمعارف اللازمة في مجال كيفية التعامل مع الحاسب الآلي..
صرح بذلك الامين العام للغرفة الاستاذ احمد بن عبدالله التويجري موجهاً الشكر والتقدير لمعالي الرئيس العام لتعليم البنات الدكتور علي بن مرشد المرشد على موافقته على اقامة هذه الدورات منوهاً بحرص معاليه على تطوير آلية العمل بقطاعات الرئاسة.
كما اشاد كذلك بجهود الدكتور عمر بن عبدالله العمر مدير عام الادارة العامة لتعليم البنات بمنطقة القصيم لتعاونه في سبيل انجاح هذا المشروع ووضعه موضع التنفيذ حرصاً من سعادته على تأهيل معلمات..
وعزا الامين العام هذا التوجه للاخذ بمستجدات التقنية في المجال التربوي في اطار حرص صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز على تحديث جميع الاعمال في جميع الاجهزة بالمنطقة لتواكب التطور ويكون لها السبق كما هو شأنها دائماً.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved