أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 30th August,2001 العدد:10563الطبعةالاولـي الخميس 11 ,جمادى الآخرة 1422

الفنيــة

المطرب راغب علامة لـ «الجزيرة »: لا خلافات مع عمرو دياب
أستعد لتقديم فيلم سينمائي ضخم معه يناقش قضية وطنية هادفة
* القاهرة أيمن الشندويلي:
نفى المطرب اللبناني راغب علامة وجود خلافات بينه وبين المطرب عمرو دياب وأكد أن العلاقات بينهما قوية وممتدة ويفكران سوياً في عمل فيلم سينمائي استعراضي ضخم.
وقال راغب في المؤتمر الصحفي الذي عقده في اطار مشاركته ضمن فعاليات المهرجان الدولي السابع للأغنية انه تم بالفعل عقد أكثر من لقاء مع صديق عمري المطرب عمرو دياب للاشتراك معاً في عمل سينائي يجمع بيننا من خلال قصة غنائية استعراضية تناقش قضية وطنية جادة وهادفة.
وطالب علامة بتكثيف الحفلات الغنائية التي يخصص دخلها لصالح الانتفاضة وأطفال فلسطين وكذلك الحفلات التي يخصص دخلها للأطفال المعوقين والأعمال الخيرية مؤكداً على ضرورة قيام الفنانين بدورهم الاجتماعي في هذا السياق.
وقال راغب: لا مجال للمقارنة بين الحفلات الغنائية التي تقدم اليوم وحفلات الماضي لكوكب الشرق وكبار المطربين العرب، لأن هذه المقارنة ظالمة لجيلنا إلى حد كبير.وحول اعتماده دائماً على الفرق الاستعراضية والتي تكون سبباً رئيسياً في نجاح أغنياته قال لم أعتمد على فرقة رقص معينة حتى تكون سبب نجاحي كما يدعي البعض لكن دائماً أحرص على تقديم الجديد والتعاون مع أكثر من فرقة والجمهور دائماً كان هو الحكم والفيصل.
وعزا راغب علامة خروجه من المنافسة في الفترة الأخيرة إلى محاولة الاغتيال التي تعرض لها مؤخراً اضافة إلى أنه كان يريد أخذ فترة نقاهة والابتعاد عن الأضواء لفترة معينة.
وعن قيامه بالتلحين لنفسه قال أنا من أنصار أن يكون المطرب ملحنا وأتمنى أن أكون خليفة موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved