أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 30th August,2001 العدد:10563الطبعةالاولـي الخميس 11 ,جمادى الآخرة 1422

الاقتصادية

زجول تسلم الدفعة الأولى من تبرعات «ائتلاف الخير»
* الرياض الجزيرة:
قام الاستاذ عمرو الحربي مساعد المدير العام للاتصال المدفوع بشركة زجول للاتصالات بتسليم الدكتور مانع الجهني الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي مبلغ «433309» ريال دعماً للانتفاضة الفلسطينية وذلك في إطار حملة «ائتلاف الخير» التي تتولى الندوة تنفيذها دعماً للشعب الفلسطيني وذلك بالتعاون مع شركة زجول للاتصالات.
وأوضح الحربي ان شركة زجول ساهمت من خلال المشاركة في هذه الحملة بتسخير التقنية المتوفرة لديها لخدمة الأعمال الخيرية وهذه المرة الأولى التي يتبع فيها مثل هذا الأسلوب لجمع التبرعات الخيرية، وقال: ان هناك استجابة كبيرة من قبل المواطنين والمقيمين للاشتراك في حملة ائتلاف الخير التي انطلقت في 7 يوليو الماضي وتستمر حتى 10 نوفمبر المقبل تحت شعار مائة يوم ويوم لدعم الانتفاضة.
ومن جانبه أعرب الدكتور مانع الجهني الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي عن شكره وتقديره لشركة زجول على هذا العمل الخيري وتفاعلها مع قضايا الأمة.
ويذكر أن الندوة العالمية للشباب الإسلامي وشركة زجول وقعتا مؤخراً اتفاقية يتم بمقتضاها البدء بحملة تبرعات باقتطاع مبلغ عشرة ريالات من رصيد المتصل الراغب في التبرع من اجل هدف تخفيف الحصار على الشعب الفلسطيني ضمن حملة ائتلاف الخير التي تتولى الندوة تنفيذها.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved