أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 30th August,2001 العدد:10563الطبعةالاولـي الخميس 11 ,جمادى الآخرة 1422

عزيزتـي الجزيرة

قرار أسعد الجميع
شكراً يا سمو الأمير
سعادة رئيس تحرير جريدة «الجزيرة» الغراء الموقر الأستاذ خالد بن حمد المالك السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:
اطلعت على ما نشر في جريدتكم الغراء وذلك في يوم الجمعة بتاريخ 27/5/1422ه وهذا الخبر المنشور في الصفحة الأخيرة في العدد رقم 10550 تحت عنوان بعد موافقة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود على قرار اللجنة وذلك بمنع دخول المفرقعات والألعاب النارية إلى المملكة ومصادرة المضبوطات منها واحالة المخالفين الى أقسام الشرطة، حيث أثلج هذا الخبر صدور المواطنين وأفرح..
وقد اسعد الجميع من خلال ما شاهده وعانى منه الكثير وخلف اصابات وعاهات لبعض الاطفال الابرياء، كما يعلم الجميع انتشار هذه المفرقعات علنياً في الطرقات وعلى الارصفة والباعة المتجولين على الطرقات والاستراحات والمنتزهات العامة بالرياض.
اضافة الى أضرارها حيث صارت مصدر قلق وازعاج وصارت مواقف مضحكة لا يصدق بها احد، حيث كنا نصلي صلاة التراويح في رمضان الماضي ما علمنا الا وقد رمى الاطفال شروخاً من الشباك على إلامام وهو ساجد حيث حصل ارتجاج عند كبار السن وهم ساجدون وكذلك حصل ارتجاج وخوف من النساء وهن ساجدات في صلاة التراويح، ومن هذا المنبر الاعلامي العام فان جميع المواطنين يتوجهون بالشكر والعرفان لحكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله والى مقام سيدي صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وجميع العاملين في هذا الجهاز الهام الذين يسهرون على راحة وامن الجميع.. وفق الله الجميع دائماً وابداً لكل ما فيه خير وصلاح للاسلام والمسلمين.
سعد بن عتيق المواش - الأفلاج

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved