أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 30th August,2001 العدد:10563الطبعةالاولـي الخميس 11 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

برامج متكاملة لدعم مدرسة النجمة
* عنيزة سالم الدبيبي:
نجح الجهاز المشرف على قطاع البراعم والناشئين بنادي النجمة في مضاعفة التميز الدائم الذي يشهده هذا الجانب الذي توليه ادارة النادي اهتماما واضحا أثمر عن تدفق اعداد كبيرة من الصغار الراغبين ببداية مسيرتهم الكروية عبر التحاقهم بالنجمة مدفوعين بتشجيع ومتابعة أولياء امورهم نظرا للثقة التي زرعها وعززها اسلوب وبرنامج العمل المنفذ بعلمية حضارية تلائم الثوابت الدينية والحياتية للمجتمع السعودي المسلم.
ومن ضمن فقرات البرامج الملحقة بالتمارين الرياضية التي يتلقاها المنتسبون لمدرسة البراعم والناشئين بالنادي تبرز الدورس الدينية وحلقات الذكر والقرآن الكريم كأسس هامة وضعها القائمون لبناء شخصية جسدية رياضية مدعمة بالروح والفكر.
وعلى ذات السياق لم يغفل الجهاز الاداري الناحية التعليمية حيث ضمن جدول الاعمال اليومية المتابعة الحريصة للاعبين في مدارسهم للاستيضاح عن مستوياتهم الدراسية لدعم وتشجيع المتميزين وللبحث عن حلول ومساعدات تقويمية للمستويات المتراجعة.
كما سيتم مع بداية العام الدراسي الجديد توزيع مجاني لمستلزمات مدرسية متكاملة للاعبين الذين سيقرر اختيارهم بعد التصفية التي تتم حاليا للاعداد الكبيرة المنضمة للتمارين وسينال المختارون ايضا شنطا رياضية تحتوي على كافة المتطلبات الرياضية للاعب.
وهناك الكثير من التطوير المتلاحق الذي جعل وسيؤكد ان مدرسة براعم وناشئي النجمة موقع يتسابق اليه ابناء عنيزة الصغار.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved