أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 30th August,2001 العدد:10563الطبعةالاولـي الخميس 11 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

برغبة من أميرها خلال استقباله السناني
بطولة دولية لتنس الطاولة في حائل
* كتب مندوب الجزيرة:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل في مكتبه بالامارة يوم الاحد الماضي رئيس الاتحاد السعودي للتنس الدكتور احمد بن محمد السناني.
وقد وجه سموه الكريم برغبته في تفعيل لعبة التنس بمنطقة حائل واقامة بطولة سنوية دولية للشباب بمدينة الامير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل والتي يوجد بها أربعة ملاعب بالاضافة الى ملعب داخل الصالة المغلقة فيما كان التركيز حول الاهتمام باللعبة بالمنطقة وتفعيل دور الأندية بها. وكذلك فتح مركز تدريب على مستوى عال من التجهيزات لتدريب ابناء المنطقة تحت اشراف مدرب متخصص. كما سيتم ادخال لعبة التنس المصغر بالمدارس بالمنطقة.
كما تم تأجيل موعد اقامة بطولة حائل المفتوحة للشباب والمقرر اقامتها خلال الفترة من 16 18/6/1422ه إلى موعد يحدد فيما بعد وذلك بغرض إعادة تأهيل ملاعب البطولة.
هذا وقد وجه الدكتور احمد بن محمد السناني رئيس الاتحاد السعودي للتنس خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز امير منطقة حائل على دعمه المستمر للشباب وللرياضة بالمنطقة وهذا ليس غريبا على سموه فضلاً عن انه احد الممارسين للعبة في المملكة وتمنى لسموه التوفيق وان يكلل جهوده بالنجاح. وأشارالسناني الى ان دعم سموه الكريم سيساهم بلا شك في تطوير اللعبة بالمنطقة والمملكة بشكل عام. مثمناً الدعم الذي لا يعرف الملل أو الكلل من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد مما ساهم في تطور الرياضة السعودية وحصول لعبة التنس على نتائج متميزة على المستوى الخليجي والعربي والدولي. فيما وجه الأمير سعود بن عبدالمحسن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على جهودهما في خدمة الرياضة بشكل عام بالمملكة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved