أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 1st September,2001 العدد:10565الطبعةالاولـي السبت 13 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

سموه اجتمع برؤساء البلديات
أمير تبوك يرأس اجتماع لجنة الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار
تبوك ماجد العنزي:
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك والمشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار بمكتب سموه بالإمارة اجتماع لجنة الحج والعمرة بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك ومديري الإدارات المعنية بخدمة ضيوف الرحمن في المنطقة.
وقد استهل سموه الاجتماع بالترحيب بالجميع مشيدا بالجهود المبذولة في هذا السياق خلال السنوات الماضية منذ أن تولت منطقة تبوك شرف خدمة المعتمرين والحجاج المارين بمنفذ حالة عمار.
وقال سموه كلنا يعلم حرص ولاة الأمر وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني وصاحب السمو الملكي وزير الداخلية وسمو نائبه على بذل كافة الجهود وتسخير الامكانيات لما فيه تقديم أفضل الخدمات للمعتمرين والحجاج حتى يتمكنوا من تأدية نسكهم على أتم وجه.
وأضاف سموه أن هذا الاهتمام يبرز من خلال الاهتمام والمتابعة الشخصية لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله على نوعية الخدمات المقدمة.. وبين سموه ان هذا الشرف العظيم يدعمه الأجر والمثوبة لما يهيأ له تقديم هذه الخدمة مشيرا سموه الى ما بذلته المملكة العربية السعودية من جهود وعطاء لتشييد وتحسين كل ما يمكن أن يخدم الحجاج والزائرين من أبسط الأمور الى أصعبها وما تشهده الأماكن المقدسة وبيت الله ومسجد رسوله من اهتمام ما هي إلا صورة يتجلى فيها الحرص والاهتمام.
وحث سموه الجميع على تجنيد كافة الطاقات والجهود لخدمة الزائرين والمعتمرين والحجاج خاصة بعد صدور القرارات الأخيرة المنظمة للعمرة وتوقع توافد أعداد كبيرة من المعتمرين وخاصة في الأشهر القادمة.
ووجه سموه بأن تبدأ مدينة الحجاج أعمالها اعتبارا من 15/8/1422ه لمدة شهرين كما ناقش سموه مع مديري الإدارات المعنية ما تضمنه محضر الاجتماع السابق وجدول أعمال الاجتماع ووجه سموه باللازم ومن ثم وقع سموه على محضر الاجتماع الحالي.
من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس بلدية منطقة تبوك د. علي بن سالم العصيفير ورؤساء بلديات المحافظات التابعة للمنطقة حيث أوضح سموه لرؤساء البلديات أن عملهم يتطلب التضحية والصبر مع جميع الناس وأن عليهم دوراً كبيراً في خدمة المواطن وتفهم وضعه بأسلوب طيب وقضاء حاجته ومساعدته وفي كلتا الحالتين يحتاج المسؤول إلى أن يستمع ويتعامل مع الحدث فورا وقال سموه إن المسؤول في البلديات يجب أن يكون في المواقع الميدانية التي تحتاج فعلا للمتابعة الشخصية.
وبين سموه أن هناك الكثير من الاعتمادات والامكانيات الذاتية والعمال والمهندسين الذين يمكنهم فعل الكثير لتطوير المحافظات وقال يجب علينا أن نستفيد من خلال ما يتوفر من مقدرات وامكانيات مشيرا سموه الى ان المسؤول متى ما أراد أن يعمل فلديه القدرة على ذلك مشيدا سموه بما تحقق في بعض المحافظات من إنجازات متمنيا سموه من الجميع بذل أقصى الطاقات لإبراز الشواهد الحضارية التي تعكس واقع بلادنا الحديث خاصة وان البلديات معنية بالكثير من الخدمات التي تشكل أهمية للمواطن والوطن في نفس الوقت وأكد سموه ان نظافة الشارع تعكس نظافة البيت كما أن جمال الشارع والحي تكمل جمال البيت..

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved