أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 1st September,2001 العدد:10565الطبعةالاولـي السبت 13 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

مؤسسة الحرمين الخيرية تواصل دعمها للانتفاضة في فلسطين
* الرياض شيخة القحيز:
قامت مؤسسة الحرمين الخيرية بتقديم المساعدات للمتضررين من المسلمين جراء الاعتداء الصهيوني على النساء والأطفال العزل وذلك بالتعاون مع اللجنة السعودية لدعم انتفاضة الأقصى.
صرح بذلك الشيخ منصور بن عبدالرحمن القاضي نائب المدير العام رئيس لجنة آسيا حيث ذكر أنه تم بحمد الله مواصلة تنفيذ مشروع السلال الغذائية في فلسطين وذلك بتمويل من اللجنة السعودية لدعم انتفاضة القدس وتنفيذ مؤسسة الحرمين الخيرية بواقع 000. 25 سلة غذائية بتكلفة إجمالية وقدرها 000 .750 .3 ريال سعودي يشمل المشروع معظم أنحاء فلسطين وذلك بالتعاون مع كل من جمعية دار الكتاب والسنة في خان يونس وفروعها وجمعية القرآن الكريم والسنة في قلقيلية وجمعية أهل السنة الخيرية وجمعية ابن باز الخيرية في القدس. كما قامت المؤسسة بدعم المراكز الصيفية وذلك من خلال دعم الأنشطة الدعوية في فصل الصيف بمبلغ وقدره (000. 225) ريال سعودي في دعم المراكز الصيفية التابعة لكل من جمعية أهل السنة الخيرية في القدس وجمعية دار الكتاب والسنة في خان يونس وجمعية القرآن والسنة في قلقيلية.
واختتم الشيخ منصور حديثه بأن لجنة آسيا قامت بكفالة (12) داعية للعمل في مجال الدعوة في فلسطين تحت إشراف كل من جمعية القرآن والسنة في خان يونس وجمعية دار الكتاب والسنة في قلقيلية.
من جهة ثانية وضمن الجهود المبذولة من لدن مؤسسة الحرمين الخيرية في مجال الدعوة إلى الله قامت المؤسسة بوضع ستة عشر شريطاً مختاراً لنخبة من كبار العلماء والدعاة إلى الله ووضعها في حقيبة أنيقة وضمت هذه القائمة بعض المحاضرات للإمامين الجليلين الراحلين الشيخ عبدالعزيز بن باز والشيخ محمد بن عثيمين رحمهما الله تعالى.
كما اشتملت أيضاً على محاضرة قيمة لمعالي الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد عن الإمام المجدد شيخ الإسلام محمد بن عبدالوهاب رحمه الله وضمت القائمة العديد من أشرطة الدعاة وطلاب العلم ويأتي هذا الإصدار ضمن دعم مشاريع الصدقة الجارية ويتم بيعها بسعر مخفض.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved