أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 1st September,2001 العدد:10565الطبعةالاولـي السبت 13 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

العقلا يتفقد عدداً من المشاريع التعليمية بمكة
* مكة المكرمة عمار الجبيري:
قام مدير عام تعليم البنات بمكة المكرمة الدكتور عبدالعزيز بن علي العقلا بجولة تفقدية على عدد من المشروعات التعليمية الجديدة التي سيستفاد منها مع بداية العام الدراسي الجديد 14221423ه والواقعة في احياء العوال والزاهر واسكان الملك فهد التي تم انشاؤها بتكلفة اجمالية تبلغ 14 مليون ريال حيث اطلع على ما تحتويه هذه المشروعات التعليمية الجديدة من امكانيات ووسائل تعليمية حديثة تم توفيرها لتهيئة الاجواء التعليمية المناسبة للطالبات.
وعقب الجولة اكد د. العقلا ان هذه المشروعات التعليمية الحكومية الجديدة تأتي في اطار حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز بتعليم الفتاة السعودية وتوفير كل ما من شأنه تمكينها من مواصلة مسيرتها التعليمية والمساهمة في التنمية الشاملة التي تشهدها بلادنا في شتى المجالات.
واشار الى ان هذه المشروعات التعليمية تشتمل على عدد من المدارس متوسطة وابتدائية وثانوية وروضة للاطفال ومعهد الامل بالاضافة الى الاستفادة من عدد من المدارس المستأجرة في عدد من احياء العاصمة المقدسة البالغة عشر مدارس مستأجرة جديدة سيتم الاستفادة منها خلال العام الدراسي الجديد.
ولفت العقلا الى ان الادارة قامت هذا العام بافتتاح مركز متكامل للتعليم المهني للبنات بحي العزيزية وذلك للتخفيف عن المعهد المهني الواقع بشاريع المنصور الذي يحظى باقبال متزايد من الطالبات حيث يضم العديد من الاقسام المهنية في مجالات الخياطة والتفصيل والتغذية والاعمال التي تهدف الى اعداد وتأهيل الطالبة السعودية في هذه المجالات.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved