أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 1st September,2001 العدد:10565الطبعةالاولـي السبت 13 ,جمادى الآخرة 1422

عزيزتـي الجزيرة

عامنا الدراسي.. والدور المنتظر
سعادة رئيس التحرير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مع بداية كل عام دراسي تتضافر الجهود بداية من وزارة المعارف ثم ادارات التعليم والبيت ووسائل الاعلام كل يحث الخطى من اجل هذا التلميذ الذي هو بيت القصيد لتمكينه من نيل نصيبه وتحقيق طموحه في كسب المعارف والعلوم وينهل من معين التربية الصالحة ليتمثل ذلك في واقعه وسلوكه قولا وعملا بل وتتحقق الثمرة التي هي نتاج ما زرعته المدرسة بتخريج نخبة من هؤلاء الشباب وقد تسلحوا بسلاح العلم والمعرفة ليكونوا خير خلف لخير سلف بما يقدمونه لأمتهم من مجد وتمكين وتميُّز وحاضر زاهر ومستقبل مشرف حفاظا على المكتسبات ورعاية للممتلكات.
أيها الطالب انت اليوم محط أنظار الجميع فكن طموحا بتحقيق التفوق والمثالية فأنت اهل لذلك وبامكانك تحقيقه اذا نظمت الوقت وأديت الواجب وشاركت المعلم.
ويا أيها الأب أنت جزء لا يتجزأ من العملية التعليمية لا يكن دورك تأمين ذهاب ابنك وايابه ومطعمه وملبسه بل يجب ان يكون دورك في المشاركة الفاعلة في البيت والمدرسة بالمتابعة والزيارة وحضور مجالس الآباء والمعلمين واليوم المفتوح وبعض الرحلات لكي تقف بنفسك على خطوات ابنك نحو ما تطمح اليه تجاه مستقبله وتفوقه وصلاحه بإذن الله تعالى.
ويا أيتها الأم دورك متميز والمدرسة تشهد لك بذلك فأنت تؤدين دورك على اكمل وجه بداية من المتابعة والاتصال الدائم.. وهندام ابنك ومظهره ومنطقه الجميل كل ذلك نتاج دورك المشكور والمتميز فمزيدا من المتابعة كان الله في عونكم.
وختاما نسأل الله ان يمن على الجميع بالتوفيق والاخلاص والقبول وأن يجعل عامنا الدراسي حافلا بالجد والاجتهاد والنشاط المثمر البناء.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
علي بن سليمان الدبيخي
بريدة

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved