أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 1st September,2001 العدد:10565الطبعةالاولـي السبت 13 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

مهاجم الهلال حسين علي مطالبا جماهير ناديه بالصبر
الهزائم ليست مهمة في نظر آرثر
مدربنا رائع.. والأهداف السبعة منحتني المزيد من الثقة
في الهلال دكة الاحتياط مميزة.. وانتظروا هؤلاء الشباب
* كتب طارق العبودي:
طالب مهاجم فريق الهلال الكروي حسين علي جماهير ناديه بالصبر على التشكيل الذي يمثل الفريق حاليا ويستعد لخوض منافسات مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد وعدم استعجال الاحكام الفنية ضده.. وقال في حديث مقتضب (للجزيرة) ان خسارة مباراة تجريبية او مباراتين لا تعني ابدا ان الفريق (أيا كان اسمه) سيىء أو غير مستعد والعكس الفائز هو الافضل والاكثر استعدادا.. وهذا ما يجب ان تعرفه جماهير الهلال الغالية على قلوبنا والتي بدأت تقلق وأبدت تخوفها مما سيقدمه الفريق في المنافسات المقبلة لمجرد انه خسر مباراتيه التجريبيتين امام الشباب 1/2 ثم أمام الطائي 2/3.
هذا ما كان يقوله لنا آرثر:
ومضى حسين علي يقول: كل ما اود ايصاله لجماهير الازرق الوفية هو لا تقلقوا من وضع فريقكم فهو قادر بإذن الله تعالى على المنافسة حتى وهو يغيب عنه عدد كبير جدا من ابرز وألمع نجومه ولا يشارك معه اي محترف أجنبي.. اما عن المباريات التجريبية التي خضناها فهي ليست مقياسا على قوتنا او ضعفنا فالمدرب آرثر جورج كان يقول لنا قبل كل مباراة نخوضها: انني لا اطالبكم بالفوز ولا يعيبكم ابدا ان خسرتم نتيجتها لأن المهم والاهم لدي هو ان تطبقوا ما اطلبه منكم بحذافيره وان تظهروا لي امكاناتكم الفنية كما لو كنتم تؤدون مرانا اعتياديا.. اما النتائج فلن اطالبكم بها الا في المباريات الرسمية..
سننافس
واضاف يقول: من هذا المنطلق ولأننا لم نهتم اطلاقا بنتائجنا في المباريات التجريبية فإنني اعد كل الهلاليين بأننا سنسعى أنا وزملائي بكل ما اوتينا من قوة من اجل المنافسة ولن نفرط بإذن الله بأية مباراة بدءا من خطوتنا الاولى يوم الاثنين المقبل امام الشعلة.
واستدرك قائلا: صحيح اننا نعاني في الفريق من غياب كبير ومؤثر يتمثل في 8 دوليين ومعهم نواف التمياط وفهد المفرج وعبدالله الجمعان (المصابون) ويوسف الثنيان والكاتو (الموقوفان) ولا يوجد لدينا اي لاعب اجنبي محترف الا ان التوليفة المثالية التي اقرها آرثر بمزجه بين حيوية الشباب والخبرة قادرة على فعل شيء يذكر وخصوصا ان جميع العناصر التي ستشارك تمتلك من الموهبة والحماس الشيء الكثير.
مدربنا رائع.. رائع:
وامتدح المهاجم الهلالي حسين العلي في ثنايا حديثه قدرات المدرب البرتغالي آرثر جورج ومساعديه.. وقال لقد كسبنا مدربا كبيرا ورائعا في كل شيء ولست وحدي اللاعب الذي يؤكد هذا الامر ولكن جميع زملائي يقولون ذلك لأننا تعلمنا على يديه اشياء كثيرة رغم قصر المدة التي اشرف خلالها على تدريبنا.. واعتقد انه حينما تكتمل الصفوف ويعود الغائبون ويتفاعلون مع طريقته فلن يستطيع اي فريق ايقافنا.
اهدافي ل (كسب الثقة) فقط!!
وفيما يتعلق بأهدافه ال 7 التي سجلها في المباريات التجريبية وهل ستكون جرس انذار للمنافسين قال سبق ان قلت في بداية حديثي ان المباريات التجريبية ليست مقياسا على الاطلاق.. غير انني بأهدافي السبعة كسبت مزيدا من الثقة في نفسي وتمكنت ايضا من كسب ثقة المدرب الذي ابدى اعجابه الشديد بي ووجهني كثيرا.
أما عن قولك انها ستكون جرس انذار للمنافسين فإنني سأسعى بكل قوتي لإثبات وجودي وهز شباك جميع الفرق التي سنقابلها وان كنت من الآن اؤكد وأعلن عبر (الجزيرة) بأنه لا يهمني اطلاقا لقب الهداف فكل ما يهمني هو ان يفوز الهلال ويستمر بطلا كما عهدته الجماهير.
لا تهمني عودة الغائبين..
وعما اذا كان سيجد فرصته بعد عودة قائد منتخبنا الوطني الاول سامي الجابر وشفاء المهاجم المتألق عبدالله الجمعان ورفع الايقاف عن الكاتو والتعاقد مع مهاجم غير سعودي قال: نحن جميعا ننتظر عودة نجوم المنتخب وشفاء المصابين ورفع الايقاف عن الموقوفين والتعاقد مع محترفين غير سعوديين على احر من الجمر لأن ذلك ينصب لمصلحة الفريق الذي ستزداد قوته وسيصبح (فريقا في صورة منتخب).. وصدقني فأنا لا يهمني ان اشارك اساسيا أو بديلا لأن كل ما يهمني هو ان يستمر الهلال قويا ويكسب جميع مبارياته حتى يواصل زعامته.. لكن (والحديث للعلي) هذا لا يعني انني لن اسعى الى تقديم كل ما لدي في التمارين من اجل كسب رضا واعجاب المدرب فسأحاول وأحاول وأحاول وأجد واجتهد ويبقى التوفيق بيد الله عز وجل ثم قناعة المدرب صاحب الرأي الاول والاخير.. مع العلم بأنني مؤمن تماما بشعار (لكل مجتهد نصيب)!!
في الهلال.. دكة البدلاء «غير»!!
وواصل نجم هجوم الهلال حسين علي حديثه بقوله: أما في حالة ان المدرب عاد ليضعني على دكة البدلاء بعد حضور الغائبين فإنني سأعتبر هذا الامر طبيعيا جدا لأنه بالتأكيد سيبحث عن الأفضل وهذا سيدفعني لمضاعفة جهودي وبذل كل ما استطيع.. وليعلم الجميع ان الجلوس على دكة البدلاء في الهلال افضل من اللعب اساسيا لغيره (مع احترامي الشديد لجميع الاندية) ففي الهلال ستكون بديلا لنجوم كبار جدا من طراز الثنيان والجابر والتمياط والكاتو وهذا ليس عيبا ابدا بل هو فخر لكل لاعب ودافع لنا من اجل تقديم كل ما لدينا بحثا عن اثبات الوجود.
انتظروا هؤلاء:
ولم ينس لاعب الهلال العلي ان يشيد بقدرات ومهارات زملائه الشباب الذين سيمثلون الفريق هذا الموسم وخص منهم بالذكر المهاجم سلطان الناصر (19 سنة) والذي وصفه بأنه لاعب موهوب ومكسب كبير.. وايضا لاعب الوسط محمد القحطاني (20 سنة) والذي وصفه بأنه صانع العاب من الدرجة الاولى.. وكذلك فيصل الصالح صاحب المجهود السخي في وسط الميدان.. بالاضافة الى وليد العمودي وخالد عزيز وسلطان السعيد ومحمد صديق وغيرهم.. ونصحهم جميعا بالمواظبة على التدريبات والبحث عن كل ما من شأنه رفع مستوياتهم وتطويرها كما نصحهم ايضا بعدم استعجال اللعب والصبر على ذلك حتى ولو تأخرت مشاركتهم لأن الفرص ستأتيهم لا محالة وعندها يمكن لهم ان يؤكدوا جدارتهم ويتمسكوا بهذه الفرص.
مرة اخرى.. لا تتعجلوا الحكم:
واختتم حسين علي حديثه بتوجيه طلبه مرة اخرى للجماهير الهلالية بألا يستعجلوا في الحكم الفني على الفريق الذي سيشارك في مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد لمجرد انه خسر بعض مبارياته التجريبية وقال: ان المباريات الرسمية والقوية هي المحك الحقيقي لقدرات الفريق وجميع لاعبيه ونحن ندعو جماهيرنا لمساندتنا وعدم استعجال النتائج فالفريق جله من اللاعبين الصغار الذين يشاركون على مستوى الفريق الاول لأول مرة وهم بحاجة للدعم والمساندة ويجب على جماهيرنا ان تدرك ان الفريق يغيب عنه 9 دوليين واكثر من ثلاثة مصابين وموقوفان عدا بعض اللاعبين المعتذرين امثال فيصل ابوثنين وكل هذا يؤثر على اعتى واقوى الفرق لذلك فإنني ارى ان اي نتيجة يحرزها الفريق في ظل هذه الظروف تعد جيدة جدا ومقبولة فالصبر الصبر عليه يا جماهير.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved