أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 1st September,2001 العدد:10565الطبعةالاولـي السبت 13 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

فواصل
ü* الفرحة الاهلاوية الكبيرة بالفوز بكأس دورة الصداقة يجب ألا تشغل الاهلاويين عن التفكير بباقي منافسات الموسم، فجماهير القلعة لا تزال تحلم بلقب الدوري الذي غاب عنه ناديها تسعة عشر عاماً كاملة!!
** وجدها فرصة للنيل من المهاجم الذي كان سببا في حرمان فريقه من الانجازات لسنوات عدة، لكن المقربين منه تندروا على ارائه فقد قال اشياء لا يمكن ان تصدق ووزع اتهامات في غير محلها!!
** التعاونيون صوروا تعاقدهم مع اللاعب البرازيلي بانه «صفقة الصفقات» وجماهيرهم بانتظار ما سيقوله اللاعب في الميدان!!
** الحارس الدولي محمد الدعيع كان وفياً مع ناديه السابق عندما جلس مع احتياطييه في مباراة الهلال والطائي الودية، ولم يفعل مثل بعض اللاعبين الذين يتنكرون لانديتهم ويؤكدون ان خروجهم منها هو البداية الحقيقية لهم!!
** المهلل هل يفهم ما يريده النصراويون منه ويودع الملاعب باختياره قبل ان يكون ذلك رغماً عنه؟!!
** حب الظهور قد يؤثر على العضو كثيراً في قادم الايام!!
** الهدوء الذي يغلف استعدادات فريق الانصار لمنافسات الموسم الجديد كيف سيقدم الفريق الذي كان واحدا من افضل الفرق في الموسم الماضي؟
** طالب مسؤول من نادي السد القطري الهلاليين بالتنازل عن شكوى ا لممرن الروماني بلاتشي رداً لجميل تنازل السد عن داين فاييه لصالح الهلال الموسم الماضي وكأن ناديه قد تنازل عن اللاعب مجاناً حتى يتنازل الهلاليون عن حقوقهم للمدرب!!
** الهلال لم يشتك بلاتشي من اجل المادة.. بل من اجل رد الاعتبار من المدرب الذي هرب وترك الفريق في معمعة الموسم بلا مبرر مقبول!!
** بعد الغاء عقد سلوبدان واسناد المهمة الوطنية للجوهر باتت الكرة في ملعب اللاعبين الذين يجب عليهم اثبات ان العيب في المدرب السابق وليس فيهم!!

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved