أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 1st September,2001 العدد:10565الطبعةالاولـي السبت 13 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

في ختام مباريات الجولة الآسيوية الثالثة
إيران يستريح في «محطة» تايلند!!
* * كتب علي الصحن:
تختتم اليوم في العاصمة التايلندية بانكوك مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الاسيوية الموصلة لنهائيات كأس العالم التي تقام الصيف المقبل في كوريا الجنوبية واليابان..
ويلتقي اليوم المنتخب الايراني مع نظيره التايلندي في ا لمباراة الثانية للفريقين.. وكانت تايلند قد خسرت من العراق في بغداد (0/4) .. وفازت ايران على السعودية في طهران (2/0).
وتعد مباراة اليوم في حكم «السهلة» للفريق الايراني رغم انه يلعب خارج ارضه نظرا للفوارق الفنية والسمعة والخبرة التي تفرقه عن الفريق التايلندي الذي مازال فريقا عاديا على مستوى القارة الصفراء.
وبينت المباراة الاولى لتايلند امام العراق ان الفريق لن يكون عبئا صعبا على فرق المجموعة الاولى رغم ان ا لجزم في مثل هذه الاشياء غير ممكن في عالم كرة القدم.
اما الفريق الايراني فلم يكن بتلك القوة والهالة التي احيطت به قبل لقائه مع منتخبنا ولم يكن قادرا على تجاوز المباراة بالكسب لولا تدخل حكمها الذي اهدى الفريق فوزا غير مستحق بشهادة الجميع..
هذا ولا ينتظر ان يجري ميروسلاف اي تبديلات على عناصر فريقه التي لعبت المباراة السابقة خاصة وان الكسب قد زاد من روحهم المعنوية.. ولعب الفريق ب .. ميزايور ومحمدي وميناوان وبفيكا نوفهمان هاشمي وعلي ورضا واحدي وسيزاري ومهداوي وكريمي ودائي.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved