أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 1st September,2001 العدد:10565الطبعةالاولـي السبت 13 ,جمادى الآخرة 1422

الريـاضيـة

بعد فوز الشعلة على الاتفاق
طفيل الشعلة:فرضنا على الاتفاق أسلوبنا فتفوقنا عليهم
خالد القروني:كأس فيصل بن فهد هديتنا لجماهير الشعلة
عاكف عطا :لاعبو الاتفاق دفعوا ثمن استهتارهم بالشعلة
الدمام خالد الشمراني الدمام سامي اليوسف:
أكد لاعب فريق الشعلة المحترف عاكف عطا ان فريقه قدم مستوى جيدا امام الاتفاق واضاف: أهم شيء هو العودة بنقاط المباراة التي سوف تزيد من عزم الفريق وتقديم المستويات الجيدة من خلال المباراة القادمة امام الهلال واعتقد ان فريق الاتفاق قدم مستوى جيداً خلال الشوط الاول ولكن في الشوط الثاني كان الفريق مستهترا بنا ولكن عرفنا كيف نخلص المباراة ونحصد اول ثلاث نقاط في اولى مبارياتنا في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد ونعد الجماهير الشعلاوية بتقديم المستوى المطلوب في المباريات القادمة...
وقال مدرب فريق الاتفاق فيصل البدين عن مباراة الشعلة ان فريقه لم يقدم المستوى المطلوب منه في هذه المباراة وعن انعدام الروح لدى اللاعبين قال سوف نبحث اسباب الخسارة مع اللاعبين ونناقشهم في الاخطاء التي وقعوا فيها واعتقد ان الفردية بين اللاعبين هي احد الاسباب التي حصلت بينهم ولكن سوف نتدارك هذه الاخطاء في المباراة القادمة امام الهلال واعد الجماهير الاتفاقية ان شاء الله بتقديم المستوى المأمول في المباريات القادمة ضمن مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد...و أشاد كابتن فريق الشعلة لكرة القدم اللاعب ماجد الطفيل بعطاء زملائه اللاعبين في أولى مبارياتهم الموسم الحالي في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد «رحمه الله» أمام الاتفاق وبقدرات مدرب الفريق خالد القروني بوضعه التكتيك المناسب لمواجهة الاتفاق على ملعبه وبين جماهيره والطريقة التي تحد من خطورة لاعبيه.وجاء الفوز كنتيجة طبيعية لتفوقنا على لاعبي الاتفاق رغم صعوبة اللعب في مثل هذه الاجواء المشبعة بالرطوبة بالنسبة إلينا.. وإن شاء الله نعد جماهير الشعلة بمستويات ونتائج أفضل في المباريات المقبلة. ونحن نهدف الى ان نستفيد من مباريات المسابقة في إعدادنا لمباريات الدوري لاثبات الوجود الشعلاوي.
وأشار الطفيل الى الاهتمام والدعم اللذين يلقاهما الفريق واللاعبون من لدن إدارة النادي واللذين أثمرا بالتحضير الجيد للفريق الشعلاوي.
وتحدث مدرب فريق الشعلة خالد القروني عقب فوز فريقه على فريق الاتفاق فقال الحمد لله فريقي قدم مستوى جيداً اليوم واهم شيء هو الثلاث نقاط واثنى على مستوى فريق الاتفاق الذي قدم مستوى جيداً والخسارة لا تعني انه لم يقدم شيئاً ولكن العكس وتمنى ان يقدموا مستوى جيداً امام الهلال ويستطيعوا مواصلة المشوار للحصول على كأس الأمير فيصل بن فهد وتقديمها إلى الجماهير الشعلاوية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved